الزواج اصــبــح يـــخــوف>>الله يستر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خارق الجبال000موضوعك000يجنن خطيرررررررررررررر000 واصل بطرح اكثر من موضوع000والله يخليكم لا حد يرد على 000من الجماعة000لان الله يخلف علية عقلة عند انعااااااااااااااالة
 
من الجمآعة
حقيقة ما كآن ودي أعلق زوود لأني ضحكت قووة :113:

لكن أقول لك ..
تظل شهرة العائلة التي تخطب منها هل هم محآفظين أم لآ ؟
أيضاً تُعرف البنت بالسؤال عنها .. ومَن قآل أن البنت المحافظة وغيرها سواسية ..
بل تختلف هذه عن هذه ومن خطب بلا سؤآل فلا يلوم إلآ نفسه !!

أما عن الأجنبية فأمرك عجيب جداً ..
يعني الحين ما وثقت ببنت الديرة وصلاحه تثق ببنت غير الديرة !!
وش يدريك إنه صآلحة وإلآ طآلحة ؟! ومن قآل إنه ما فيه تغرير بغير الديرة ؟!
يعني تنآقض كثير يدخل بكلامك !!
ومعليش لو قلت لك إما إنك مفتون بشيء اسمه أجنبية أو مُعمّى عليك !!
 

لآ زآآل النـآس بٌ خير , فـ كلـن ربيٌـ يرزقه ع قـد نيتـه ..

و الأكيـد أن مآ قلت من القصص أخذت مجرآهـآ , لهذآ خلص الثـآنويـه ع قولتكـ وبعدهـآ ربكـ يحلهـآإ ..
>> لآ تشيل هم الزوآج من الحيـن , ((و لكـل حـآدثه حديث )) ..


شكراً ع الطرح ..
 
وصل الأمر لمنحى غير مطلوب

تشعبات كثيرة ..
وأمور لا تمت للموضوع بصلة ..
تُعرض للمجتمع والأشخاص وغيرهم ..

+ يغلق مع الإعتذار لمن حَرص على المتابعة +
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى