الديزل دوت كوم يبي ترحيييييييييييييييييييييييييب

الديزل

New Member
السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء منتدى بريدة ستي

حقيقة اسعدت بتواجدي معكم في منتدانا الغالي

واتمنى منكم مزيداً من الترحيب

شكراً لكم :d:d
 
هلا والله وغلا نووووووووووووووووووووووووور المنتدى بوجودك انشاء الله تستفيد وتفيد ونحن بانتضار المزيد من ابداعاتك ...تقبل مروري اختك ..سااااارونه
 
بنسـآئم العـود والعنبــر والعطـور نحييك,, وبين الأيـآدي حفنـآت زهور
ورديــة مفتحــة أمام ذراعيك نلقيهــا ,,, تتوآرى أعيينــا نحو مطويات حضوركـ

أقبلــت فبكـل ترحيبــة عطريـة قد مزجتهــا ألحاننــا الشجيــة نحييك ونهنيك

فأبقــى معنــا ولك أيدينــا تصافــح يدآك بكل

أخوة ومحبــه ومشاعر حنيــة نستقبلك

ننتظــر تلك النفحــآت البوحيــة وتلك العطور العنبريـــة من قلمك الشــآمخ

لك جــُل التحايا والترآحـــيب وأهــلآ وسهـــلآ بوطْ قدميــك في ســـآحــة الأرجوان

نحــو التقدمـ والتميـــز يسيــر ركب الأرجوان فألحــــق بــه

وكــُن أحد المبدعين الأرجوانييـــن

أرق تحية من قلبـــي إلــى عطر قدومــك تلآمــس ضوضــآء التراحــيب ,,,
 
عودة
أعلى