الجولة الأولى | صور المشتركات ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ومن قآيلن لتس اني مآمعي الحزآم الاسود .. او بالاصح مامر علي لأني معي الحين الكوحلي اقوى شئ :) > تسمع بالحزآم :113:

اجل باتشر بدخل متبرقعه والطش الكاميرا واهج
لا من حس ولا من دري مثلي مثل الي خر مر :113:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
//






سلمت الأيادي والعنون على هالفنون :)
إبداع وذوقٌ تمام :41

سلمتُن ياغاليات (h)..

وسلمت عبوره على إتاحة هذه الفرصه لتخرجَ لنا هذه المواهب ..~ْ


ليالي نجد (h) .. مزاجٌ ( رايق :cool:
همس الرحيل (h).. حلقتِ بنا هُناك :)
بريداوية ام الهبال (h).. عذابٌ أنت على عرش الفن ِ تتربعين :p
غ ـيومه (h).. رويت عطش العيون بتدفقِ العذب :f:
pink touch (h).. لروقي لونكِ عنوان (f)
ظل القمر (h).. انتعاش السفنِ ألذ :d.. تبقى جميله رغماً عن الأنف :rolleyes:


للقادم.. بشوقٍ ~ْ​
 
لو مايجيتس من هالمسابقة إلا إن ألوان حلّمت بي :080:
وهـ ياخي احساس قميل أحد يشوفتس وأنتِ كاشخه :d (h) موب مثل بعض ناس وه الله يخويه لا عادت :061: !!

هههههههههههههههههههههههههه
تفـآئلي بالخير يخيتي :113: ..
بالتوفيدز لتس ولبـآقي البنوطآت ^^! ..

..
قسسسم آجرآم الصـرآحه .. كل ماقلت ذي ازين ظلمت الثـآنيه !
مـآشآءالله تبارك الرحمـن .. بالتوفيدز يـآعردزي آنتن (h) ,
 


مـآشآآآء الله ياصبــآيــآ ..,​

شوو هــآيـــدا الابــــــدااااع ..,,

شو هآيـدا الفن والذووووق​
تســـــــــــلـم الأيــآدي

بالتووووفيق يالغاااليــآتــ ||~

:)
 
ظــل القمــر حراااآم عليك


من زمان تاركة البيبسي وشهيتيني اياااه :eek5


تصويرك ابداااع شي هوبااال مدري وش أقول !!

وكل وحدة لها نصيب ماشاء الله عليكم !


الشكر لك عبورة ولـشهد ع الفكرة خليتونا نشوف ابداع بنات بريدة ستي !
 




مــــــــآشاءالله

إبدـــــآع منقطع النظير

تميزت كل واحدة بفكرة أجمل من الأخرــآآآ

كنت أتمنى المشاركة ولكن .. !!

والأن أحمدالله على أني لم أقم بخوض مثل هذا التنافس

فكلمة إبدــآآآع أجدها قليلة بحقهن ..

لآأخفيكن فقد كانت أفكاري للمشاركة مطابقة لفكرة غيومة و ظل القمر

فهنيئـــًا لكن غاليااااتي على أحلى تحدي

ننتظر منكن الأجمل


 
.
.




get-4-2010-almlf_com_rjdupd0w.jpg




ورآه صآر تسذآ انا ؟ :098::113:
يعني حظي شين من أوله :113::d
 
.
.
.


.



هههههههههههههههههههههههههههههههه
وشو ذآ حقتس مركز الرفع :113:
< يستهبل هو وخشتوه :090:

الصبح طلع لي إيقونة المركز وختفت الصوره ومع ذالك اقتبسته :113: وتو طلعت :(؟
<< ليش صورتي من بد كل اصور :096:
وش السالفه بهالمركز يقالوه يستهبل علينا :d بيشوف حنآ نصبر ولالا :113:






:)




 
إبداع تبارك الله ,

ظل القمر مجرمة على هاالإلتقاطة .. :023:

زادكم الإله من فضله ~
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
انتعاشة لذيذة .(h)
وأفكار جميلة(h)

..انطلاقة موفقة وبشوق ل مايحمله لنا باقي الجولات
10xah55.gif
(h)


ل الجميع أشكر لكم التواجد ومعرفتكم هي من ساقتنا ل الإبداع (h)

ρίє¢є Όƒ Сђoсoζάtє
قلت لك قبل أصير لك كام بس أنتِ عييتي :/ :113 :


بريداوية ام الهبال
لا ينقطع ذا الحمااااس (h)
الجولات متتالية يعني ب أماكنك تبدين بتصوير الجولة الثانية من الآن
وترسليها لي السبت أن شاء الله وأخر موعد هو الأحد كما هو معروف : )


متصفحة كنت أأمل مشاركتك...هي لعبة وأود الجميع المشاركة فيها.
ومومهم الفوز بقدر ما هو المشاركة والتجربة وروح التنافس اللي ح نعيشة (h)

ل كل مر (h)
 
ليآلي نجد

ماشالله وش الجخه

الاشياء الي بالصورة مره حلوه ومناسبه

بس الدقه لتس عليه

بارك الله فيتس اختي الغاليه

همس الرحيل

ياااسلام وش هالزيين ياهمس
مررره روووعه حلوه حركة تطير النفيخات :d
ليتس مطيرتن معهن عصير سنتب << ياقدمتس
والله حركه الصوره بس ليتس مغمقتن الألوان تسان تطلع مهبوله


بريداويه ام اهبال


وه وه شيّ بسم الله عليتس
خيــآليه شغل خطيرر اقتررح ان غصن المانجو يحطونه لوحتن لهم :d
والله تهبــــل تجنن وانا سبق مدحتس وجبت لتس الغثيان من المدح << تراي اول مره اشوفه هع


غيومه

ياااااااااي تهبّــل ماشالله عليتس
خطيـــره والله ماتلعبين اثرتس
يازين قطرات المويه وهي طايره آآه << فاردزي يرحم امتس
بس ليتس ماسحتن الشبك الي فوق الجدار
هو وهذاك البني الي جنبه << احد قالتس علقي على الصور :/


pink touch

رائعه رائعه اتعب وانا اقووووله
ماشالله تبارك الرحمن مبدعه وقسم
شغل رااايق :d
تهبّــــل بقووووه اهنيتس ياصحبة الذوق الرفيع :)

ظل القمر

الـــــــــــــــــــلــــــــــــــــه

تصوووير مهبووووول
والله والله تجنن خيااااال
ماعت تسبدي ابي ببسي
حرااام عليتس ياظل القمر << تراه محرومه من الببسي هع
وقسم انت احسن شي
وترانا ولهين قوه على خششكن ياوعات << خطمه آووت بسرعه


وه اوجسي تعبت << محد غصبتس تردين :(


ويالبى هاليدين الي صورت وابدعت :d

وشكراً لتس اختي الغاليه العابره فالفضل يعود لله ثم انتِ
 




ماشاء الله تبارك الرحمن

إبداع×إبداع الله لايصدفكن بـ شر (h)


...,

سلِمت لنا صاحبة الفكره (h)
وكاتبة الموضوع ياعلي ماعدمكن (h):f:(f)


,,,
بأنتظار البقيه وبشووق :f:
 
بالنسبة لي ..
افضلها :) :
بريداوية أم الهبال ..
ثم ظل القمر ..
فـ بينك توتش ..

وصورتك يا همس .. لم تظهر لدي :bad
شكراً على الإبدآع :f: !
 
وااااااااو أكبر تحيّه و1

أهنيييكم يا بنات , شي شي ..

البقية وين صووورهم ص2 !!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى