التوعية بفوائد الحليب والتمر .. في الابتدائية 87

023.gif



في يوم الاثنين .. قامت المدرسة السابعة والثمانون حفلاً توعوياً بفوائد الحليب والتمر ...(h)

تحت إشراف مديرة المدرسة .. الاستاذة :هدى الحميميدي.. (h)(f)
والارشاد الطلابي و معلمات الصفوف الأولية ...
حيث قدم الجميع مجهودات رائعة تستحق الشكر والثناء ...
بالتعاون مع أولياء أمور الطالبات ...
فكل الشكر والتقدير لمن ساهم في هذه التوعية وإليكم مقتطفات بسيطة من هذا الاحتفال


(h)


jb13297762131.jpg



jb13297767131.jpg



jb13297767561.jpg



jb13297768781.jpg



jb13297769501.jpg



jb13297770341.jpg



jb13297771761.jpg



jb13297773041.jpg



jb13297774292.jpg



jb13297777381.jpg


jb13297778911.jpg


jb13297779771.jpg



jb13297780821.jpg



jb13297806351.jpg



jb13297807711.jpg



jb13297808371.jpg


jb13297809111.jpg


jb13297810351.jpg



jb13297811171.jpg


jb13297811791.jpg



jb13297812341.jpg


jb13297813951.jpg


jb13297813952.jpg

jb13297814601.jpg


jb13297815401.jpg


CENTER]



jb13297816991.jpg



jb13297817631.jpg


jb13297818661.jpg



jb13297820131.jpg




jb13297822412.jpg



jb13297827431.jpg



jb13297827432.jpg


وأتمنى أن تنال على اعجابكم(h)​
 
عودة
أعلى