الإبتدائية 87
New Member
في يوم الاثنين .. قامت المدرسة السابعة والثمانون حفلاً توعوياً بفوائد الحليب والتمر ...(h)
تحت إشراف مديرة المدرسة .. الاستاذة :هدى الحميميدي.. (h)(f)
والارشاد الطلابي و معلمات الصفوف الأولية ...
حيث قدم الجميع مجهودات رائعة تستحق الشكر والثناء ...
بالتعاون مع أولياء أمور الطالبات ...
فكل الشكر والتقدير لمن ساهم في هذه التوعية وإليكم مقتطفات بسيطة من هذا الاحتفال
(h)
وأتمنى أن تنال على اعجابكم(h)