الإفطار الجماعي بمسجد الصقعوب بحي الربوة وتوزيع جوائز الأسبوع الثاني

buraydah

المشرف العام
بسم الله الرحمن الرحيم
يتواصل عطاء وتشجيع أبناء حي الربوة وحيث أن هذا الأسبوع هو الأسبوع الثاني
للمسابقات الرمضانية حيث شارك مجموعة كبيرة من أبناء الحي وأجريت القرعة
يوم الجمعة 17 / 9 / 1431هـ بعد صلاة المغرب وكانت الجوائز من نصيب
- عاصم بن عبدالكريم الصقعوب
- عبدالعزيز بن محمد الصقعوب
- عبدالله بن فهد الصقعبي
- ميار المحيميد

وكعادة مسجد الصقعوب السنوية في إقامة إفطار جماعي ودائماً مايتم اختيار يوم الجمعة
حتى يتسنى للمصلين البقاء في المسجد فترة العصر ليحصلوا على الجلسة بالمسجد
في آخر ساعة من الجمعة ويحصل بهذا الاجتماع الخير والفائدة ..

rmdan1431_rabwah.jpg



rmdan1431_rabwah1.jpg

صورة الفائز عبدالله بن فهد الصقعبي


rmdan1431_rabwah2.jpg

صورة الفائز عبدالعزيز بن محمد الصقعوب


rmdan1431_rabwah3.jpg

صورة الفائز عاصم بن عبدالكريم الصقعوب


rmdan1431_rabwah4.jpg

صورة الجوائز قبل اجراء القرعة وتسليمها للفائزين


rmdan1431_rabwah5.jpg

صورة الجوائز قبل اجراء القرعة وتسليمها للفائزين



صور من الإفطار الجماعي لجماعة المسجد ..
rmdan1431_rabwah11.jpg


rmdan1431_rabwah22.jpg


rmdan1431_rabwah33.jpg


rmdan1431_rabwah44.jpg


rmdan1431_rabwah55.jpg


بارك الله في الجميع ، ونهيب بالجميع بأن يكون مسجدهم
حلقة وصل وتفاعل بين أبناء الحي ..

مع شكري للحبيب الغالي إمام المسجد أبوحسان - إبراهيم بن محمد الصقعوب
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
ماشاء الله تبارك الله
جمعة مباركة , حفظكم الله
وبالمناسبة اليوم هو يوم اجتماعنا بالمسجد , تمنيت ان احضر حتى اصور لكم الجمعة
لكن ضروف السفر تمنعني
شكرا الف
 
ماشاء الله .. تبارك الله

جمعة مباركة ..

والف شكر لك اخي ابو مهند ..

والف مبروك للفائزين ..

وحظ أوفر لمن لم يحالفة الحظ ..

:)
 
ماشاء الله ... جمعه مباركه... وألف مبروك للفائزين ... ومشكور .. ع التغطيه المميزه
 
ماشاءلله على الترابط بينهم.
الله يديم عليهم الوناسه .
ســــــــــــؤال: كلش وريتونا إلا ..
الهداياء ممكن نتعرف عليهن؟؟؟
من جد اتكلم..
 
ياسلاااااااااااااااااااااااام الله يديم هالالفه والمحبه وهذا مايرضي الله ورسوله .......................
اجتماع جماعة المسجد والجيران شئ مهم جدآ ..................
بارك الله فيك اخوي
 
ماشاءالله يكسرون هدايهم بالعافيه يارب

بس اللي يسأل اتوقع انه علبة للتمر وكاسان وجيكهن

دايم ذولي هدايا الحلقه ولاصحون ولاحافظات كله لاامك بالعربي
 
عودة
أعلى