خيالك مايفارقني
New Member
أبو صالح و أبو راشد قاعدين يطالعون الأخبار في بلدتهم بريدة في القصيم. ]
أبو راشد:وش قاعد تفكر فيه يا بو صالح؟
أبو صالح : أفكر بهالدين العظيم اللي انتشر من أقصى الأرض اللى أقصاها. ناظر هالمسلمين الصينيين.
- و الله أنك صادز (صادق) يا أبو صالح. : 12
- بس ترى هذول ما يعرفون من الدين الا القشور. طبايعهم زي الأجانب، بس يصلون. المسلمين الصدز
هم العرب اللي يفهمون القران و الأحاديث. (f)
و
الله أنك صادز يا أبو صالح.
- و بعد ترى موب كل العرب مسلمين صحيحين. عندك هالشوام و المصاروه و المغاربه و الله حتى ما يصلون صلاة ربي. ان بغيت المسلمين الصدز تراهم
أهل الجزيرة و الخليج.
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. - و موب بعد كل الخليج. ترى كل هالدول تسمح بالخمر و بالكنايس، الدين الصدز
هو ديننا حنا يا أهل السعودية. :d
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس عندك بعد أهل الشرقية فيهم شيعة و حريمهم ما يغطون ووجيهم، و أهل الغربية حريمهم بعد ما يتغطون و يشيشون، و أهل الشمال حريمهم ما يتغطون عن رجالهم و يجلسون معهم و يضيفوهم. و أهل الجنوب مثلك خابر عندهم بدع واجد. الدين الصدز
موجود هنيا عندنا في الوسطى و القصيم. (h)
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس ترى عندك هنا في الوسطى الناس يتتنون (يدخنون) و يسمعون موسيقى و العياذ بالله. الدين الصدز
هنيا ببريدة
. - و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس بعد بريدة موب كل حارة زي الثانية، ترى أكثر أهل بريدة مركبين دشوش و يشوفون القنوات الماجنة.
ما فيه مثل حارتنا ولا دش واحد. :41
- و الله أنك صادز يا أبو صالح.
- بس الله يهديهم الجيران موب دايم تشوف عيالهم في المسجد، و لا تشوفهم دايم في صلاة الفجر. الصراحة يا بو راشد ما فيه في الحارة يصلون الفجر دايم في المسجد
الا أنا و انت. :41
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
بس أشوفك يا بو راشد هالأيام ما تخشع زين في صلاة الفجر!!!
^ ^ ^ ^
الموضوع فقط للضحك لايجيني واحد شاطح يقول ياشييعي يارافضي تراي مسلم سني :d
أبو راشد:وش قاعد تفكر فيه يا بو صالح؟
أبو صالح : أفكر بهالدين العظيم اللي انتشر من أقصى الأرض اللى أقصاها. ناظر هالمسلمين الصينيين.
- و الله أنك صادز (صادق) يا أبو صالح. : 12
- بس ترى هذول ما يعرفون من الدين الا القشور. طبايعهم زي الأجانب، بس يصلون. المسلمين الصدز
هم العرب اللي يفهمون القران و الأحاديث. (f)
و
الله أنك صادز يا أبو صالح.
- و بعد ترى موب كل العرب مسلمين صحيحين. عندك هالشوام و المصاروه و المغاربه و الله حتى ما يصلون صلاة ربي. ان بغيت المسلمين الصدز تراهم
أهل الجزيرة و الخليج.
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. - و موب بعد كل الخليج. ترى كل هالدول تسمح بالخمر و بالكنايس، الدين الصدز
هو ديننا حنا يا أهل السعودية. :d
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس عندك بعد أهل الشرقية فيهم شيعة و حريمهم ما يغطون ووجيهم، و أهل الغربية حريمهم بعد ما يتغطون و يشيشون، و أهل الشمال حريمهم ما يتغطون عن رجالهم و يجلسون معهم و يضيفوهم. و أهل الجنوب مثلك خابر عندهم بدع واجد. الدين الصدز
موجود هنيا عندنا في الوسطى و القصيم. (h)
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس ترى عندك هنا في الوسطى الناس يتتنون (يدخنون) و يسمعون موسيقى و العياذ بالله. الدين الصدز
هنيا ببريدة
. - و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
- بس بعد بريدة موب كل حارة زي الثانية، ترى أكثر أهل بريدة مركبين دشوش و يشوفون القنوات الماجنة.
ما فيه مثل حارتنا ولا دش واحد. :41
- و الله أنك صادز يا أبو صالح.
- بس الله يهديهم الجيران موب دايم تشوف عيالهم في المسجد، و لا تشوفهم دايم في صلاة الفجر. الصراحة يا بو راشد ما فيه في الحارة يصلون الفجر دايم في المسجد
الا أنا و انت. :41
- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d
بس أشوفك يا بو راشد هالأيام ما تخشع زين في صلاة الفجر!!!
^ ^ ^ ^
الموضوع فقط للضحك لايجيني واحد شاطح يقول ياشييعي يارافضي تراي مسلم سني :d