الإسلام في بريدة

أبو صالح و أبو راشد قاعدين يطالعون الأخبار في بلدتهم بريدة في القصيم. ]









أبو راشد:وش قاعد تفكر فيه يا بو صالح؟






أبو صالح : أفكر بهالدين العظيم اللي انتشر من أقصى الأرض اللى أقصاها. ناظر هالمسلمين الصينيين.






- و الله أنك صادز (صادق) يا أبو صالح. : 12






- بس ترى هذول ما يعرفون من الدين الا القشور. طبايعهم زي الأجانب، بس يصلون. المسلمين الصدز


هم العرب اللي يفهمون القران و الأحاديث. (f)









و


الله أنك صادز يا أبو صالح. :)





- و بعد ترى موب كل العرب مسلمين صحيحين. عندك هالشوام و المصاروه و المغاربه و الله حتى ما يصلون صلاة ربي. ان بغيت المسلمين الصدز تراهم


أهل الجزيرة و الخليج. :cool:








- و الله أنك صادز يا أبو صالح. - و موب بعد كل الخليج. ترى كل هالدول تسمح بالخمر و بالكنايس، الدين الصدز


هو ديننا حنا يا أهل السعودية. :d








- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d





- بس عندك بعد أهل الشرقية فيهم شيعة و حريمهم ما يغطون ووجيهم، و أهل الغربية حريمهم بعد ما يتغطون و يشيشون، و أهل الشمال حريمهم ما يتغطون عن رجالهم و يجلسون معهم و يضيفوهم. و أهل الجنوب مثلك خابر عندهم بدع واجد. الدين الصدز


موجود هنيا عندنا في الوسطى و القصيم. (h)





- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d





- بس ترى عندك هنا في الوسطى الناس يتتنون (يدخنون) و يسمعون موسيقى و العياذ بالله. الدين الصدز


هنيا ببريدة :cool:


. - و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d





- بس بعد بريدة موب كل حارة زي الثانية، ترى أكثر أهل بريدة مركبين دشوش و يشوفون القنوات الماجنة.


ما فيه مثل حارتنا ولا دش واحد. :41








- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :)





- بس الله يهديهم الجيران موب دايم تشوف عيالهم في المسجد، و لا تشوفهم دايم في صلاة الفجر. الصراحة يا بو راشد ما فيه في الحارة يصلون الفجر دايم في المسجد


الا أنا و انت. :41








- و الله أنك صادز يا أبو صالح. :d





بس أشوفك يا بو راشد هالأيام ما تخشع زين في صلاة الفجر!!! :eek:



^ ^ ^ ^

الموضوع فقط للضحك لايجيني واحد شاطح يقول ياشييعي يارافضي تراي مسلم سني :d
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلووووةةة ايي وش ورااهم الا تشحييط بنفسههــــــم ههههههه​
 
عودة
أعلى