الأعـزب المسكين !! .. [يمنع دخول من هم تحت سن 21 سنه والخكاريا ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخوي انا بنوته ماشفت توقيعي مكتوب فيه اني انثى على العموم ماتفرق التسميه الله يكثر خيرك

أختي الغالية .. عذراً فعذراً ثمـ عذراً .. فردكـِ صاعقة هزت كياني .. ولعثمتـ لساني .. فأصبحتـ كالمصفوعـ على وجهه ..

العيب فيّا أنني لا أقرأ التواقيعـ الكتوبة​
.
.
 
عشت عشت يا قاهر الروس

والله موضوعك جميل جداً


يعني من بين المشاكل والمصائب والقلق الي في القسم والاشياء الي ترفع الضغط

طحت على موضوعك والي هو بصراحة أرجع لي بسمة الصباح :)


شكرا لك مرةأخرى على الموضوع​


مشكووووور ألف ياغالي .. والله يجعل كل صباحـ لكـ فيه بسمة​
.
.
 


اللي يقول إنك مخطئ غلطااااااااااااااااااااان


يا بعدي هذي كلمات من القلب

مشكووووووووور ياقلبي .. بس أحياناً الواحد يتسرع ولا يدري وش هو يكتب .. بس لابد نراعي شعور الآخرين .. ونتقبل آرائهمـ ..

تقبلـ فائق شكري لكـ أخي المملوحـ​


.
.
 
:i121 :i121 :i121

الله يرزقنا بنت الحلال الصالحه الطيبه ......

آمــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــن

ياما تشحططنا ...

الله يختمه بخير .

ومشكور ياقاهرهم
 
إكه ياقهوري. ..​

وأنت من أهل الخير >>>>>>>>>> ماله دخل صح هههههههههههه لأني ما أدري وش معناه هاللي فوق :41

لكنـ مروركـ يالجني .. أخلف نبضات قلبي .. ليس كله حباً .. ولكنـ خوفاً من الدخول فيني ..

وش رااااااايكـ بهالأبيات :41 :41​


.
.
 
أختي الغالية .. عذراً فعذراً ثمـ عذراً .. فردكـِ صاعقة هزت كياني .. ولعثمتـ لساني .. فأصبحتـ كالمصفوعـ على وجهه ..

العيب فيّا أنني لا أقرأ التواقيعـ الكتوبة​
.
.

لا عادي هون عليك العتب ع الأسم اللي مش واضح أنثى او ذكر كثير ظنوا ظنك
مقدره جدا
لا عيب ولا حاجة كلنا فينا قل نباهه

أشكرك ع الذوق
 
تسلم ياحبيلك على هالموضوع
يااااااااااااخي رووووووعه
فوضوية ولخبطة


مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكور
مشكور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى