رأأأأأأئع ماشاء الله بالتوفيق
بــــريــــده New Member 3 أكتوبر 2010 #66 رووووووووووووووووووووووووووووعه بس ون القاو كامل مشكوووووووووووووور
ش شاليهات الخبوب New Member 10 أكتوبر 2010 #68 اشكر الشاعر ثويني الثويني ابوناصر على مدحه لمدينة بريده البهيه ومدحه للخبوب وخاصه المريدسيه:107::107: و اشكر ابو مهند لنشر محب بريده ستي: شاليه الخبوب
اشكر الشاعر ثويني الثويني ابوناصر على مدحه لمدينة بريده البهيه ومدحه للخبوب وخاصه المريدسيه:107::107: و اشكر ابو مهند لنشر محب بريده ستي: شاليه الخبوب
ابوفيصـل New Member 25 نوفمبر 2010 #77 صوت/ ثويني الثويني رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
كريريثه New Member 29 نوفمبر 2010 #80 صادزين انتم ولا ترفعون لوه يحولo صراحه... عااااااادي جدا والناس اذواق:S فاانكس