اقتراح يحترق (مع عائلة الحسينان)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إقتراح جميل ........................................ لكن إذا مطلوب من المواطن فلوس الله يعينكم على التطبيق ....................... كل واحد يقول ممتاز لكن لا تلمس مخباته اللي به الفلوس
 
اقتراح صعب بصراحه


لو فرضنا ان هذا الاقتراح طبق على جميع الشاحنات ... وبعدها شاهد احد سواقين الشاحنات حادث نشب عنه احتراق سيارة


هل تعتقد ان قائد الشاحنه سيقف عند الحادث وهو عنده طريق طووويييل (مشوار) طبيعي لن يقف الا اللي عنده



انسانيه فالبتالي ستجد القليل من يطبق هذا النظام حيث ان النظام لا يعاقب من يتجاهل هذا العمل الانساني



فالحل بارك الله فيك هو : تكثيف مراكز الدفاع المدني ومراكز الاسعاف هذا هو الحل الوحيد



والدوله ماشاءالله لن ولم تعجز عن توفير وسائل السلامه لشعبها الكرام ...



تحياتي للحكومه ولك وللأعضاء وللزوار



دمتم بحفظ ال ر ح م ا ن​
 
اشكرك اخي صاحب الموضوع الجميل ولي اقتراح اضافي :::: ان لا يعطى العامل صاحب السيارة الثقيله رخصة قيادة ألا بعد دورة طوارئ واخماد حريق واقترح ان يصوت على هذا الاقتراح ليرفع للمسئولين الموفقين

شكراً لك وبنتظار ابداعك

ضومن :)
 
اقتراح صعب بصراحه


لو فرضنا ان هذا الاقتراح طبق على جميع الشاحنات ... وبعدها شاهد احد سواقين الشاحنات حادث نشب عنه احتراق سيارة


هل تعتقد ان قائد الشاحنه سيقف عند الحادث وهو عنده طريق طووويييل (مشوار) طبيعي لن يقف الا اللي عنده



انسانيه فالبتالي ستجد القليل من يطبق هذا النظام حيث ان النظام لا يعاقب من يتجاهل هذا العمل الانساني



فالحل بارك الله فيك هو : تكثيف مراكز الدفاع المدني ومراكز الاسعاف هذا هو الحل الوحيد



والدوله ماشاءالله لن ولم تعجز عن توفير وسائل السلامه لشعبها الكرام ...



تحياتي للحكومه ولك وللأعضاء وللزوار



دمتم بحفظ ال ر ح م ا ن​

اقتراحى مو اصعب من انه تكثف مراكز بالطرق هذا اسهل بكثير والناقلات اكثر بكثير من كل المراكز بالعالم وانت شف وانت مسافر او حتى بالديره
 
قبل أن تقترح على اصحاب الشاحنات بحمل طفايات حريق
اقترح على دوريات امن الطرق بحمل طفايات حريق
انا سبق شاهدت حادث احتراق سيارة ودورية امن الطرق موجودة أثناء إحتراق السيارة وجالس مثلي بس يطالع !!
اتمنى كل دورية ان تحمل اقل شي عدد 2 طفاية وخاصة امن الطرق
واقتراحك روعة اتمنى تطبيقه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى