جيل العشرينات
New Member
إقتراح جميل ........................................ لكن إذا مطلوب من المواطن فلوس الله يعينكم على التطبيق ....................... كل واحد يقول ممتاز لكن لا تلمس مخباته اللي به الفلوس
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
إقتراح سوف ينقذ آلاف الأرواح بعد إذن الله
شكرا لعقلك الذي يشع نوراً ياطير السعد
تقبل مروري وإعجابي
أخوك / فارس العرفج
اقتراح صعب بصراحه
لو فرضنا ان هذا الاقتراح طبق على جميع الشاحنات ... وبعدها شاهد احد سواقين الشاحنات حادث نشب عنه احتراق سيارة
هل تعتقد ان قائد الشاحنه سيقف عند الحادث وهو عنده طريق طووويييل (مشوار) طبيعي لن يقف الا اللي عنده
انسانيه فالبتالي ستجد القليل من يطبق هذا النظام حيث ان النظام لا يعاقب من يتجاهل هذا العمل الانساني
فالحل بارك الله فيك هو : تكثيف مراكز الدفاع المدني ومراكز الاسعاف هذا هو الحل الوحيد
والدوله ماشاءالله لن ولم تعجز عن توفير وسائل السلامه لشعبها الكرام ...
تحياتي للحكومه ولك وللأعضاء وللزوار
دمتم بحفظ ال ر ح م ا ن