اقتراح لصديقات ومحبات (الطالبة ياسمين العصيمي -رحمها الله -)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أشكرك على هذا الاقتراح
وقد رايت أحد معلمات القران عندنا بالكليه جمعت مبالغ ماليه من الطالبات
لحفر بئر له في أحد الدول الفقيره
وأرجو من الاخوات المبادره بالصدقه لها حتى يكتمل المبلغ
 
ماشاء الله

جزاكم الله خيرا

لما تفعلونه لختكم بالدين

الله يكثر من امثالكم
 
‏ جزاك الله خير
وحنا مفكرين بكذا
بنجمع لها تبرعات م عندنا للمصاحف
بالإضافه الى ان دكتورة القران ماقصرت تجمع حتى يبنى لها بير
ونسأل الله القبول
 
أخواتي :

نعلم أن مجتمعنا الإسلامي - ولله الحمد - مجتمع تكافل وأخوة وخير .. لذا أحببت أن أقترح على صديقات الطالبة / ياسمين .. ومن أخطأ عليها من قريب أو بعيد أن يجعل لها وقفا ولو كان المبلغ بسيطا .. الصدقة الجارية خير دائم ... وأختكم في قبرها تنتظر دعواتكم وصدقاتكم ..وربكم لن يضيع أعمالكم ..

وشكرا لكن ,,,

للمعلومية : والله لا أعرفها ولا عائلتها ولكن من باب أخوة الدين أحببت أن أذكر عزيزاتها .

الله يجزاك خير ويعظم لك الأجر بإذن الله سأحاول نقل الفكرة والموضوع لمنتدى ديرتها واهلها
منتدى الأسياح ..
 
بعـض نوٍبـآإُت احس اإُن البنيـآإُت :p

إُخيرٍ من العيـأُإلين وإُرٍحــم :eek5


إُلله يجـزٍأُكم خـيرٍ

وترٍإُ الدعـوىُ الصـآإُدقـة تكـفي ، وفـي بعض الـرٍدود تحـس فيهـآُ مبـآلغـه ولاُنب أُوٍخـذهـم (f)
 
اقتراحك جميل

ولو كل طالبة سواء صديقة أوأي طالبة من طالبات الكلية دفعت عشرة ريالات

وعددهن خمسة آلاف بمافيهن أعضاء هيئة التدريس ومن يحب أن يشارك بالأجر

لجمعتي لها خيرا كثير

أقتراح جميل فعلاً لو تكرمت صديقة لها ووضعت صندوق وكتبت عليه (تبرعي من أجل هند العصيمي)
ووضعته في مكان واضح بهذه الطريقة تجمعين لها خيرا كثيرا
 
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها

الاخت او الاخ مضيع
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى