اقتراح لصديقات ومحبات (الطالبة ياسمين العصيمي -رحمها الله -)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
 
يعطيك العافيه ولك الاجر يارب
بس فعلا لو يكون فيه علم للجميع
حتى الي مايعرفونها نرغب نكون من ظمن الي يتصدقوا لها
 
اقتراح رائع وذكركي الله في الملاء الاعلى كما ذكرتيها
وانا معاكم بس ماانا من الكلية
اللهم ارحمها وتجاوز عنها اللهم نقها من اذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم انس وحشتها واكرم نزلها وانر قبرها واجعلة اللهم روضة من رياض الجنة
 
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها
ان يرحمها
البنت ماتت
 
جزاكم الله خير
وجعله في موازين حسناتكم
رحمها الله واسكنها فسيح جناته
اللهم امين ...
 
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جنآآآآآنه وينور قبرها .. .

ويونس وحشتهااا ويبدلها ـأهل خير من ـأهلها ...

.... بس ماتــدرون متى بيخلص الجمع لان حنى نطبق ياليت اي وحده

تعرف تعلمنا عشآن نقدر والله يحرم وجه من كتب الموضوع عن النار..


............ دعواتكم لها بظهر الغيب كل ماتذكرونها ,,,,,,,,,,,,

 
مكتب الاستاذه امل في الدور الثالث مبنى الاداره غرفه رقم 69وان لم تلقو الاستاذه امل عطو الاستاذه اسماء العبيدان في الدور الثاني النشاط
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى