اخو دريحم
مشرف أخبار بريدة
تشرفت بمرورك أخي ولد العودة
سبق طبق أهل حي في مدينة بريدة وهي فكرة رصد السيارات
التي تدور في الحي وتفحط وتلاحق تجمعات الشباب لمدة ستة أشهر
والله الحمد أدت ثمارها بتواصلها مع افراد الهيئة والدوريات والمرور
لكن أهل الحي اذا تظافروا كما تفضلت تجنى الثمار والمردود عليهم من النتائج الطيبة
وفكرتي ان يوضع مخفر للشرط داخل الاربعة أحياء او الخمسة ومعاهم دورياتهم
ويتكون المخفر من 20 عسكريا مع قائدهم والمخفر يكون معاهم فرقة من الهيئة
مختصة بأمور الهيئة المنوطة بها ومعاهم العمدة داخل المخفر
وتجتمع الشرطة مع الهيئة مع العمدة وتحل مشاكل الاربعة احياء
ويتابعون تلك الاحياء افضل من المناوبات في احياء بريدة المتفرقة
ويتابعون تلك الاحياء افضل من المناوبات في احياء بريدة المتفرقة
أفضل من مقرين لمدينة بريدة في الشمال والجنوب
ومدينة بريدة الان ليست كماكانت قبل 15 سنة
من حيث النطاق العمراني