مآشآءلله .. الله يوفقهم .. =)
C R Λ S H New Member 28 يوليو 2010 #22 GIVENCHY قال: الخريف الي بالوسيطى ؟ :d أنقر للتوسيع... ايه بس اهل العريس ساكنين بالرفيعة .. مو كل الخرررريف بالوسيطى بس كثارين اللي بذيك الجهات :d اشكرك جفنشي
GIVENCHY قال: الخريف الي بالوسيطى ؟ :d أنقر للتوسيع... ايه بس اهل العريس ساكنين بالرفيعة .. مو كل الخرررريف بالوسيطى بس كثارين اللي بذيك الجهات :d اشكرك جفنشي
C R Λ S H New Member 29 يوليو 2010 #24 حبيت اعدل اخوي جفنشي اهل العريس ساكنين بالوسيطى وليس بالرفيعة اسف على الخطأ ..
غ غروري بصمت New Member 4 أغسطس 2010 #26 الــــــــــــف الــــــــــــــــــف مبررررررررررروك يــــــــــــــالبى الخـــــــــريــــــــــف وه وه بس الله يحفظهم ويديـــــــــــم عليــــــــــهـم الفـــرحـــــــــه
الــــــــــــف الــــــــــــــــــف مبررررررررررروك يــــــــــــــالبى الخـــــــــريــــــــــف وه وه بس الله يحفظهم ويديـــــــــــم عليــــــــــهـم الفـــرحـــــــــه
بــــريــــده New Member 6 أغسطس 2010 #28 الف الف الف الف الف الف بارك الله لهما وبارك عليهم وجمع بينهما بخير
برووكي New Member 11 ديسمبر 2010 #40 الف مبروك والله يوفقهم لـ .. ( حياة سعيده ) .. تحياتي للجميع برووكي