(استمتع بقصتك مع الزمان ) رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآئعة...
متوسطة الجزيرة New Member 14 فبراير 2011 #4 اشكر لكم مروركم الجميل ............................ مشاركاتكم سر نجاحنا
ا المفتاح الذهبي New Member 17 فبراير 2011 #18 اي والله كلامك حلووو يسلم هاتم شو مابيحكي الا درر >>>>>>> مسوي لبناني .. بس صراحه جيت على الجرح ..دمتبود
اي والله كلامك حلووو يسلم هاتم شو مابيحكي الا درر >>>>>>> مسوي لبناني .. بس صراحه جيت على الجرح ..دمتبود