اختبر شجاعتك,,,,,,,,,,,,




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.........

مسائكم ريحه قهوة ....
وش اخباركم يا شباب...؟؟



يالله ياشباب من اللي منكم يقول انا قده وشجاع وينام على السرير.........؟؟


5cc38043.jpg





انا ودي انوم واحد من الاعضاء به
لاني مالي خلقه ...:eek:....لا لا امزح عليكم:d:d


يالله ابي ردود وشغل ....: 12
 
حشى مهب ادمي ذا يمكن يكون سرو ازرق

شف انا ما عندي مانع لاكن حطوا لي ستاير عن الشمس + مخده وابشروا :)

والله يا انا كلاك
 
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

والله انا راحمين بنت الناس علشان ماترمل وهي بعز شبابه

ولا بعد وش هــ الورث الي يبي يجيهم منه

خله على الله يا رجال :d
 
ههههههههههههه
أجل يا قائد المجد سريرك؟؟؟
صراحه أنا عادي أنام به بس عطون برشوت قبل ما أنام أحطه تحت مخدتي وأبد موافق!!!!!!


والله من الستذب بي :113::113:
 
عودة
أعلى