ابي مشورتكم الله لايهينكم

السلام عليكم
الله يخليكم اللي عنده خبره بدكتور انف وحنجره ممتاز
والله محتاجه هالمشورا غالي رخيص قريب بعيد كلو مو مهم بشي وياي
المهم ابي ممتاز
 
الاخت نجمه اليل اهلا بك

ان كان المشكلة في الانف .. وعندك احتقان

انا رحت للقصيم
وبعد الكشف قالو تبي اربع عمليات
قلت عطون علاج انجرب اول
وافضل شيء ناسب من العلاج
بخاخ الانف
مع تنظيف الانف في مويه وملح .. وبطريقه تدوير الماء
في البداية صعبه
لاكن الحمد الله هالحين احسن

وسلامتكم
 
أكيد مستشفى الحبيب عنده استشاريين

لكن

اذكر ان فيه دكتور مصري اسمه جورج ( اعتقد اسمه كذا ) بمستشفى البركة في محافظة عنيزه يبدوا لي انه احسن السيئيين
 
يمكن تستغربين
بس فيه طبيب بالمستشفى المركزي باكستاني ممتاز وكل العائلة متعاملة معه
صحيح المستشفى يسد النفس بس وش فايدة المستشفى اذا كان الطبيب يتعلم بنا
 
أنا ارشح لك الدكتور جورج في مستوصف البركة في عنيزة
وماترى بأسا ان شاء الله
 
عودة
أعلى