ابي رايكم ببريده

حي قرطبة بعيد جدا وغالي كذلك فهو بأقصى الشمال
كذلك الحي ما بعد قام عمرانيا يبيله وقت من خمس سنوات وطالع والحي يكتمل
اتمنى لك التوفيق​
 
:
حى قرطبه " الجزيره ..
يعتبر الحى من افضل الاحياء .. كونه على الدائرى الشمال وفى بداياته .!   
لاكن  ..!
وعندما يكتمل الحى  سيكون مثله مثل بقيه الاحياء التقليديه )
بمعنى ..  
فى البدايه .. يبداء بالبناء المقتدرين ..
وعلى مساحات كبيره ومواقع زاويا وتشطيب راقى  
ثم ياتى بعد ذلك .. المكافحين .. وعلى مساحات وتشطيب اقل بكثيير  
ثم ياتى دور المستثمرين وبمساحات صغيره " دبلكسات  
مما يؤتر ذلك على الاخراج العام للحى  
النتيجه جميع الاحياء فى نهايه  .. ( لافرق )
اللهم ارزقها الموقع المبارك
 
عودة
أعلى