ابشركم يااابناات فتح باب التسجيل والقبول بكلية التقنية للبنات ,,,حياااكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ايش الاقسام اللي فيه
وكم من قسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم بنبون نسبه\\\\\\\؟؟؟؟؟؟؟

عادي انامن زمان متخرجه من الثانوي يقبلونن عادي

كثرت الاسئله ماعليش(h)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى