إنا لله وإنا إليه رآجعون توفيت بنت العم / حصه بنت فهد الفوزآن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اللهم اغفر له وارحمة وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس

اللهم : أبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار

اللهم : عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو أهله

اللهم : ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته

اللهم : أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب

اللهم : انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين

اللهم : انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا

اللهم : أجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
 
ان لله وان اليه راجعون
الله يرحمه ويغفر له

هي وش تقرب ل ابراهيم الفوزان اللي له بيت طين بخضيراء يحبه وكان كثير يروح لمه وبعض الاحيان ينام فيه
وله بجنبه بعارين وتوفى اضنه قبل سنتين او سنه والله نسيت الله يرحمه؟؟​
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر لها وأرحمها وتجاوز عنها.
اللـهـم اّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها.
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار
.أسأل الله أن ينزل على اهلها وجميع ذويها العزاء والصبر ويعظم أجرهم

 
اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

يغفرلــــــــــــــــــــــــــــــــــه

ويررررررررررررحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى