إليكِ مــديرتـي .. !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جيورين

New Member
بسم آلله آلرحمن آلرحيم
آلسلآآم عليكم ورحمة آلله وبركآآته ..
كثير منآآ يصل إلى مآآيريد من طموحآآت
ولكن كيف يصل البعض منآآ إلى مآآيريد ..؟
بالطبع لآآبد أن يكوون خلف كل شخص شخص
مآآ أخر مجهوول .. يخطوو معه اينماا خطآآء
فنحن طــآآلبـآآت آلثـآنويه آلثـآآمنه عشره
كآآن خلفنـآآ بعد آلله عزوجل مديرتنـآآ الفآضله
(( آلأستآذه هدى آلمشيقح))
نشـــكرهـآآ
على مآآتبذله من جهوود مع آلطآآلبـآآت
شكرآآ لكِ مديرتي ..
فكم من دآعيه للخير
إلآآ وآحظرتي بهآآ إلى مدرستنآآ ..
شكرآآ لكِ من كل قلووبنـآآ ..,’
فذلك قليل بحقك تجآآهنـآآ ..
نسأل آلله آن يجزيك خير آلجزآآء
على مآآتقدميه للطآلبآت ..,،
شكرآآ .. شكرآآ .. لكِ مديرتــي ..

.
..
مع خـآآلص تحيآآتنآآ ..
طآآلبـآت مدرستـك ..

.
.

:f:
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صدقتِ أختي جيورين ..

لله درها من إنسانة ،، وضعت الأمانة نصب عينيها ،، ولم تفعل مافعلته طلبا لمنفعة أو خوفأ من رأس كبير ..

~~
لي 4 سنوات متخرجة من عندها ،، ولازالت على ماعهدتها عليه ،، فنعمت ونعمت أخلاقها ..

...........................

وللمعلومية هذه المدرسة بنفس حي المدرسة المتوسطة الـ28 اللي الكل يشتكي منها..
فسبحان من جمع الأضداد!!

............................​
 
:f:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

صدقتِ أختي جيورين ..

لله درها من إنسانة ،، وضعت الأمانة نصب عينيها ،، ولم تفعل مافعلته طلبا لمنفعة أو خوفأ من رأس كبير ..

~~
لي 4 سنوات متخرجة من عندها ،، ولازالت على ماعهدتها عليه ،، فنعمت ونعمت أخلاقها ..

...........................

وللمعلومية هذه المدرسة بنفس حي المدرسة المتوسطة الـ28 اللي الكل يشتكي منها..
فسبحان من جمع الأضداد!!

............................​


^
شــآآكرهـ لمرورك أختي
وأسأأل آلله ان يجعل ماقلتيه في ميزآن حسنآآتك
فعلآآ تلك المديرهـ لله درهآآ ..
..
نعم المدرسسه في نفس الحي مع المتوسطه
سبحآآآآن الفرق بينهمآآ ..
..
ولكن ذلك توفيق من الله بأن من علينآآ بهذه المديره
جزآآآهآآ آلله عنآآ خير آلجزآآء ..
^
طآآلبتهآآ ..
 
وين تقع الثامنه عشر؟
ودي اجي عندكم ؟ بس فيه مدرسات رياضيات وانجليزي وحاسب او لا ؟ ( ررسسسمي )))
 
فرحة عآمرة تعتمرني عندمآ آرى مثل هذه آلموآضيع آلصآدقة
لم آعرفهـآ بعد و لكن سمعت كل خير عنهـآ .
ف بآرك آلله فيهآ و نفع بهآإ و آعآنهـآ ,


جيورين / اسأل آلله آن يكتب آجرك و يبآرك فيك :/
 
فرحة عآمرة تعتمرني عندمآ آرى مثل هذه آلموآضيع آلصآدقة
لم آعرفهـآ بعد و لكن سمعت كل خير عنهـآ .
ف بآرك آلله فيهآ و نفع بهآإ و آعآنهـآ ,


جيورين / اسأل آلله آن يكتب آجرك و يبآرك فيك :/


*
شآآكره لك مررورك عزيزتي ..
نورتي متصفحتي ..

دمتي ..

*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى