إكتب وأنت مغمض

بريدة

صريح انت معروف تكتب وانت مفتح لذذلك انت مطرود برا اللعبة تم طردك من قبل سماحتي



ديزووول
 
^^^
^^
^
شف عاد أنا تراي أحب الصرآأإاإأإاحه و الوضووووووح :113: فلذلك كتبت بريدة
وأنا مغمض وبرجلي بعد هاإاإاه وش رأيك عاد :d :113:
وعلى فكرة ::
أصلا أنت مطرود من اللعبه من زمان من قبل شخصي
الكريم فوش اللي جابك :113:

ديزووول
صح علي :d
بعد قل إنك مفتح :( كان أقول



صح عليك :d
 
عودة
أعلى