كاتب نص |..
New Member
السلام عليكم
لعبتنا هالمره لعبه فكاهيه ممتعه
العبه كالتالي :
يجي عضو ويكتب أي كلمه وليست جمله
ويجي الي بعده ويكتبه وهو مغمض (( على الذمه )) بعدين لا كتبه يكتب كلمه والي بعده يحله وعلى هالطريقه
أبدا أنا
القسطنطينيه
خخخخخ أتحدا واحد يكتبه صح
لعبتنا هالمره لعبه فكاهيه ممتعه
العبه كالتالي :
يجي عضو ويكتب أي كلمه وليست جمله
ويجي الي بعده ويكتبه وهو مغمض (( على الذمه )) بعدين لا كتبه يكتب كلمه والي بعده يحله وعلى هالطريقه
أبدا أنا
القسطنطينيه
خخخخخ أتحدا واحد يكتبه صح