إكتب وأنت مغمض

كاتب نص |..

New Member
السلام عليكم

لعبتنا هالمره لعبه فكاهيه ممتعه
العبه كالتالي :
يجي عضو ويكتب أي كلمه وليست جمله
ويجي الي بعده ويكتبه وهو مغمض (( على الذمه )) بعدين لا كتبه يكتب كلمه والي بعده يحله وعلى هالطريقه

أبدا أنا

القسطنطينيه

خخخخخ أتحدا واحد يكتبه صح
 
أولاً : الرجاء كتابة الكلمة الأخيره فقط وعدم كتابة الكلمات السابقة
ثانياً : الرجاء أي عضو يكتب كلمه وهو مغمض لاخلص يكتب كلمه يتحدى به الثاني

الي بعدي إكتب
بريدة ستي
 
صعب

هههههههههه

جبتها وأنا ولد أبوي

يعني مو بس أنت الي تجيب أسامينا صح ..!

يالله الي بعدها

اكتب الكلمتين كلهن


قرنفشي مع ليلكي "" مثل ماقال حربي دابر عربي""
 
عودة
أعلى