أنقلاب جيب ربع عدة مرات ونجاه قائدة عصر اليوم ببريدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أبوسياف

New Member
أنقلاب جيب ربع عدة مرات ونجاه قائدة ببريدة


نجا عصر اليوم الثلاثاء شاب عشريني بأعجوبة من حادث أنقلاب شنيع لسيارته من نوع ربع 2006 عندما كان يسير بسرعة عالية بطريق مجمع الأمير سلطان بمدينة بريدة لتنحرف به وترتطم بالجزيرة الوسطية لطريق وتنقلب به عدة مرات وتستقر في وسط الطريق , حيث خرج الشاب من السيارة دون إي إصابات تذكر ولله الحمد.

وقد باشر الحادث مدير شعبة السير المقدم صالح بن عبد الرحمن المرشد الذي قام بتعديل السيارة بنفسه بمشاركة الدوريات الأمنية والهلال الأحمر السعودي والدفاع المدني ومرور بريده.
 
الحمد لله على سلامته

وربي يهديهم الواحد كان معه صمام امان من الحواث والموت على ها السرعه
 
الحمد لله ع السلااامه .. لكن ياخي انا ستعرضت كل خرائط بريده .. ما لقيت هالشارع الي اسمه مجمع الأمير سلطان .. وشش السسوااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
لا حول ولاقوة الا بالله ,,

وش جاهم الناس على القلبات قبل امس راعي هايلوكس غمارتين منتسفي ومعه اثنين بس الحمدلله ماجاهم شئ ..
 
,’


حمدلله عل سلاامته هالخبل >>ما الووم أمه لو عيت تركب معه بعذره:d
الله يهديه واخيي وشباب المسلمين ^_*

.
 
الحمد للهـ ع ـسلامهـ
ماايشووفـ شر
يااناسـ يااعالمـ الا متى الاستهتار والسرعهـ الجنونيهـ..؟!
مااقولـ الا اللهـ يهديـ شبابنا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى