أنطلاقه حمله مشروع التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة القصيم1431هـ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياروح امك التعداد مابدا للحين
اللي انتهى منه في الرياض والقصيم هو عمل المراقبين
اما العد الفعلي للعدادين لسا باقي عليه

أهاا ، وأنا مستغربة كيف يبدأ بمنطقة ومنطقة لا !
كنت أظن أبوي من العدادين وطلع مراقب
مع إني أشوف مافي فرق واضح بين مهمة المراقب والعداد !
شكرا للتوضيح
 
شي جميل جدا... التعداد السكاني

بس ماله داعي الكتابة على جدران المنزل بالمائية


:eek:o:eek:o:eek:o:eek:o:eek:o:eek:o:eek:o:(:(:(:(
 
التعاون مع موظفي التعداد مسؤولية الجميع
2- cooperating with census officials is everyone's responsibility.
 
بياناتك لموظف التعداد تحفظ بسرية
data presented to census officials is always confidential
 
0000000005.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى