كارمن
New Member
ياروح امك التعداد مابدا للحين
اللي انتهى منه في الرياض والقصيم هو عمل المراقبين
اما العد الفعلي للعدادين لسا باقي عليه
أهاا ، وأنا مستغربة كيف يبدأ بمنطقة ومنطقة لا !
كنت أظن أبوي من العدادين وطلع مراقب
مع إني أشوف مافي فرق واضح بين مهمة المراقب والعداد !
شكرا للتوضيح