ألا ياصاحبي وينك .. أحس بضيقة الندمان ..!

.


عندما نفتقد اغلى الناس .. عندما تتركنا ارواحنا .. نعيش جسد بلا روح ..!

عندما كان لك طريق في الحياة .. شئ تسعى وتجتهد للوصول اليه .. شئ تعطي له ،، نفسك ،، روحك ..

فجأة !!!

وبدون مقدمات .. يتركك وحيدا .. وينقطع طريقك به
..

.

.


4aktfl4.jpg

.

.


نقدكم محل اهتمامي .. :41


.​
 
^^

^

والله يانت جايب الصور والكلام على الجررح

<<دمعت عيوونه

الصووررهـ رووــعه

لاكن

مشكلتهاا حجمهـاا صغير يعني مستطيل

المفروض يكون مربع

والوون كله اسود بأبيض لوو شكلت شوي بالاوان مثل الكتابه يكون افضل

تقبل نقدي ومروري​
 
جميل أعجبتني الخطوط الشبيهة بالصور الظاهرة على التلفاز .. وتمنيت لو كانت صورة الرجل كبيرة حتى لا تلجأ لتكبيرها ومن ثم تذهب دقتها :)
 

مع أني لست من اهل هذا الفن وليس لي فيه ذوق إلا أنها راقت لي لأنها من إبداعك . .


متابع لإبداعاتك ابا ابراهيم . .​
 
عودة
أعلى