..[[أكتـــــــــــــــــــب تــــعليــــــقـــــك]]..

أكتب تعـلـيقـك على..[الصور]..



.
.هذي...لا تعليق...:i125
,

7Gs95969.jpg



,​


.
وشلون راقين ...؟؟
اللي يعرف يعلمن ودي اكتب ذكريات :d

D2l96041.jpg



.
الرجاء عدم الكتابه الا بمراجعه العمدة:rolleyes:
ليش ودي (ألحط)يعني ..
:d
B5r96379.jpg


.
.
.​

8bj96440.jpg



^هذا خصوصا مدري وش نوع الاحساس اللي عنده بالضبط...




....


وبس مع السلامه ابروح انآآآم وفرش اسناني:d:d
ايه وشرب حليب...: 12
 


هههههههههههههههههههههه<<مجامله ذذذ


اذا دريت وشلون راقين لا تنسى تكتب معيارتي...


ياولد الجيران وراك ماصليت العصر هآآآآآه..؟؟

ياشين الواحد اذا عرفك ههههه...​
 
لا والمشكلـــــة لا صاروا يحبونـ الحبـ يسووووووووويـ أي شــــــــــــئ مثلـ اليـ على الجـملـ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
أما الجمل توحفه
رجعت ذكريات أبوعرب
تذكرت سالفة واحد من الربع يقول نزلت أنا وواحد معي ببير مهجور بالطرفية مليان حمام والمفاجآة أننا حصلنا تحت كتابة وهي
( من أراد أن تفقده أمه فل يتبعني إلى العجيبة مع تحيات أبوعرب )
 
أما الجمل توحفه
رجعت ذكريات أبوعرب
تذكرت سالفة واحد من الربع يقول نزلت أنا وواحد معي ببير مهجور بالطرفية مليان حمام والمفاجآة أننا حصلنا تحت كتابة وهي
( من أراد أن تفقده أمه فل يتبعني إلى العجيبة مع تحيات أبوعرب )



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 
أما الجمل توحفه
رجعت ذكريات أبوعرب
تذكرت سالفة واحد من الربع يقول نزلت أنا وواحد معي ببير مهجور بالطرفية مليان حمام والمفاجآة أننا حصلنا تحت كتابة وهي
( من أراد أن تفقده أمه فل يتبعني إلى العجيبة مع تحيات أبوعرب )


:d:d:d:d(f)
 
عودة
أعلى