متى نلتقي ؟؟
New Member
أكتب تعـلـيقـك على..[الصور]..
.
^هذا خصوصا مدري وش نوع الاحساس اللي عنده بالضبط...
.
.هذي...لا تعليق...:i125
,
,
,
.
وشلون راقين ...؟؟
اللي يعرف يعلمن ودي اكتب ذكريات :d
وشلون راقين ...؟؟
اللي يعرف يعلمن ودي اكتب ذكريات :d
.
الرجاء عدم الكتابه الا بمراجعه العمدة
ليش ودي (ألحط)يعني ..
:d
الرجاء عدم الكتابه الا بمراجعه العمدة
ليش ودي (ألحط)يعني ..
:d
.
.
.
.
.
^هذا خصوصا مدري وش نوع الاحساس اللي عنده بالضبط...
....
وبس مع السلامه ابروح انآآآم وفرش اسناني:d:d
ايه وشرب حليب...: 12
ايه وشرب حليب...: 12