أفاده لوسمحتو !!!

زينة الخطوط التركية

وإذا مقرشين روحوا بالسعودية وإذا أقرش أحد أنتم روحوا بأي خطوط خليجية

وباعتقادي الأردنية أوفر إذا حصلت حجز .. لكن لا يردك السعر المتقارب ، ولا الانتظار
حالياً الناس طافتن بتركيا ، اللي يشيلك من مدينتك ويرجعك لها الزموه ... الترانزيت متعب جداً
 
زينة الخطوط التركية

وإذا مقرشين روحوا بالسعودية وإذا أقرش أحد أنتم روحوا بأي خطوط خليجية

وباعتقادي الأردنية أوفر إذا حصلت حجز .. لكن لا يردك السعر المتقارب ، ولا الانتظار
حالياً الناس طافتن بتركيا ، اللي يشيلك من مدينتك ويرجعك لها الزموه ... الترانزيت متعب جداً



تقولك إذا عندكم دراهم كثيره روحو بالخطوط السعوديه وإذا عندكم دراهم أكثر روحو بالخطوطالخليجيه

ترى تتكلم عربي عامي جدا .!!
 
عودة
أعلى