أريـــد طبيـــب عيــــون لــو سمحتــــوا ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المسفهل

عـضـو



الســلام عليكـــم ورحمـــة اللــه


يـُـعـــانــي والـــدي مــن ضعـــف فــي النظـــر ومــا يـُـكـــدّرنــا هــو أنّ هــذا
الضعـــف يــزيــد يــومــاً عــن آخـــر


فهــلا دللتمـــونـــي علــى طبيـــب جيـّـــد ــ فـي بـريــدة ــ بــإمكــانــه عــلاج
والــدي ولكــم الشكـــر


 
المسفهل

حياك الله

مايشوف شر ان شاء الله

فيه عيادة الدكتور عبدالرحمن الفلاي(خاص) في مدينة عنيزه

انا مااقولك انه احسن دكتور بس خله يشخص الحاله

اتمناله الصحه والعافيه
 
من رأيي .... يوجد 2 من الاستشاريين الممتازين في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة
1/ د/ أمجد ( او مجدي) ماني متاكد من اسمه.... باكستاني
2/ استشاري سوري ، لا اعرف اسمه ... لحيته خليجية

ممتازين،، الله يشفي اباك ومرضى المسلمين...امييين
 
اخي شفاء الله والدك والبسه لباس الصحه والعافيه

يوجد دكتور في العيادات الخارجيه بالمركزي سعودي اسمه خالد المطيري على ما اعتقد وجيد

واذا تبي رايي فيه دكتور في مستشفى مغربي بالرياض اسمه خالد عبدالرحمن وهو استشاري

طبيب ممتاز مره انا اعالج عنده اذا كنت تبغى الرقم على شان تحجز عنده موعد اخبرني
 
يوجد طبيب عيون ممتاز لكن لازم أحد يدبرك عنده ؟ لانه خاص لطالب التعليم والموظفين في إدارة التربية والتعليم . المكان هو ( الوحدة الصحيه ) خلف بنك التسليف ؟؟؟؟؟؟؟ أو ادخل على المدير ولازم عليه بالدخول على الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفيه أيضا مستشفى البركة ( فيه قسم خاص للعيون ) بمحافظة عنيزه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والفلاحي بعنيزه

الله يشفيه وجميع المسلمين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
القط ابيك لمركز الرياض لطب العيون بالرياض شارع الملك عبد الله

واحجز عند الدكتور مبارك الفاران هذا الرجل فلته واذا تبي احجز لك ماعندي مانع راسلني علي الخاص
 
مستوصف البركة في عنيزة

الدكتور ( استشاري ) اسمه نصري

ممتاز جدا

الموقع قرب اسواق مبارك الجديد
 
مستوصف البركة في عنيزة

الدكتور ( استشاري ) اسمه نصري

ممتاز جدا

الموقع قرب اسواق مبارك الجديد
 
القط ابيك لمركز الرياض لطب العيون بالرياض شارع الملك عبد الله

واحجز عند الدكتور مبارك الفاران هذا الرجل فلته واذا تبي احجز لك ماعندي مانع راسلني علي الخاص

اقصر الطريق وأنا اخوك ولاتخليهم يتعلمون بوالدك مستشفيات القصيم عموما لم ينجح أحد..!!!

كلام سليم البرفيسور/ مبارك فاران فعلا دكتور ممتاز
والرقم للحجز عنده 014565153

وإذا اردت دكتور آخر على مستوى عالمي هو الدكتور الاستشاري/ منصور فاروقي باكستاني في مستشفى الحبيب بالرياض
للحجز 014622224


ولاتنسانا من صالح دعائك أخي الكريم ...وشفا الله والدك


((( الراصد)))
 
اخي شفاء الله والدك والبسه لباس الصحه والعافيه

يوجد دكتور في العيادات الخارجيه بالمركزي سعودي اسمه خالد المطيري على ما اعتقد وجيد


يمدحون الدكتور خالد المطيري ويقولون أنه ممتاز:41 :41 :41

شفا الله والدك وألبسه ثياب الصحه والعافيه

تحياتي
همس المحبه
 


مــرحبـــاً بــالجميـــع




محلـــق تـــواليـــت

الشـــر مــا يجيـــكـ
علـّــكـ تــزودنـــي بــرقــم الــدكتـــور عبــد الــرحمــن الفــلاي

وجــزاكـ اللـه خيــراً .. ومــرحبــاً بــكـ فــي منــتــدانــا منــتــدى الجميـــع وأهــلاً وسهــلاً بــكـ







مبعـــد التفكيـــر

خبــركـ مـــواعيــــد المستشفيــات الحكــوميــة اللــي تقطــع الظهــر
لــذلــكـ مـا أودّه هــو دكــاتــرة فــي مستشفيــات خــاصــة

شكــراً لسعيــكـ المبــاركـ ودعــائــكـ الكــريــم
وجــزاكـ اللــه خيـــراً








أجـــود واحــــد

شفــاكـ اللــه ولا أراكـ بعــزيــز مكــروهــاً
والعنــوة للــريــاض تســايــدة علــى الــوالــد لــذلــكـ حـرصــت علــى أن تكــون معــالجتــه فــي بــريــدة و مــا حــولهــا

جــزاكـ اللــه مــا تتمنــى لسعيــكـ لأخيــكـ بــالخيـــر







مسبحـــة الـــديـــكـ

مشكلــة مستشفــى البــركــة أنّ والــدي أخــذ عنــه فكــرة سيئـــــة منــذ فتـــرة
لــذلــكـ لــن يــرضــى بــالذهـــاب إليـــه
أمـّــا دكتــور الوحــدة الصحيــة فقــد يكــون هــو دكتــور والــدي القــادم :)

شكــر اللــه لــكـ مــروركـ وتــوجيهــكـ وبــاركـ اللــه فيـــكـ








السنيـــن المــــرة

العنــوة للــريــاض مشكلــة أخــرى عنــد والــدي واللــه لا يحيجنــا للسفــر إلــى الــريــاض

وشكــراً لــردّكـ الســـار .. وبــاركـ اللــه فــي سعيــكـ المبــاركـ








الحـــزيــــن

بفكــر والــدي أنّ مستشفــى البــركــة غيــر مفيــد
لتجــربــة ســابقــة لــه معــه
لـذلــكـ لــن يـرضــى بــالذهـــاب إليـــه

بــاركـ اللـه فيــكـ أخــي الحــزيـــن وشكــراً جــزيـــلاً لـــكـ









الـــراصــــد

فعــلاً فــي الــريــاض دكــاتــرة يفــوقــون مــا عنــدنــا بمــراحـــل
ولكـــن علـّـنــا نجــد العــلاج هـُـنــا مــن دون إشقــاء والــدي بـالسفــر للــريــاض

وشكــراً عــزيــزي الــراصـــد لجهــدكـ المبــذول








همـــس المحبــــه

مــا أريــده دكتــوراً أو عيــادة خــاصـــة لأنجــاز عــلاج والـدي
أمـّــا المستشفيــات الحكــوميـــة فــردد [ يــاليــل مــا أطــولـــكـ :) ]



 
أخي في ببريده (( بإعتقادي )) لايوجد دكتور جيد ...


عندك في جدة أو في مكه أو في الرياض (مستشفيات مغربي) .

وعندك في الرياض (مستشفى الحبيب) .

وعندك في جدة (مستشفي فقيه)


وشكراً
 
مستوصف البركة في عنيزة

الدكتور ( استشاري ) اسمه نصري

ممتاز جدا

الموقع قرب اسواق مبارك الجديد

وهذا رقم جواله للحجز والاستفسار قبل الذهاب
0554604440
واسمه نصر الدين وليس نصري وهو سعودي الجنسية ومن اهل المدينة المنورة .
 




الله يشفيه ويعافيه


الإخوان كفو ووفوا


وما عندي زود على كلامهم


دام والدك بحفظ الرحمن وألبسه ثوب الصحة والعافية
 
المسفهل

هذا رقم الدكتور عبدالرحمن الفلاي 0505149149

وفيه دكتور اسمه عبدالله الصالحي هذا موجود في مستشفى بريده المركزي

رجل ناصحه بالمره ويحب الخير واذا ماقدر يسوي لك شي يدلك على احد

وقريباً ان شاء الله اجيب لك رقمه
 
أهم شي ماتتأخر على ابوك يالغالي اكيد السكر مأثر عليه اذا عنده سكر وعسالله يشفيه
 


مــرحبــاً بكــم إخــوانــي .. مــرحبــاً بــأهــل الفــزعــات



مخـــربهـــا مــررررره

مــا كـُـنـــتُ أريــده أنّ يكــون الطبيـــب فــي بــريــده
وإلا لا غــرو بــأن أطبــاء الــريــاض وجــده يتفــوقــون بمــراحـــل

شكــراً لـــكـ عــزيــزي ولــردّكـ المشــرّف











قمـــرديـــن

إتصلـــت علــى الــدكتــور بعــدمــا دللتنــي ــ مشكــوراً ــ للــرقـــم
وبعــد أن واعــدتــه وعــداً مبــدئيــاً ، إذ رأيـــت الإستخــارة عــن الذهــاب إليـــه

شكــراً لــكـ عــزيــزي قمــرديـــن ولسعيـــكـ المشكــــور











حبـــر الألــــم

شكــر اللــه لـــكـ دُعــائــكـ
ومــروركـ الكــريـــم











محلـــق تـــوليـــت

جــزاكـ اللــه خيــر
وقــد إتصلــت علــى الــدكتــور مســاء البــارحــه بعــد رؤيتـــي لــردّكـ
وأتيـــت إليـــه صبــاح هــذا اليــوم بمعيـــة الــوالــد ــ شفــاه اللــه ــ
وتــم الكشـــف ، والمســألــة شكلهــا تبــي تطــوّل ، ميــر اللــه ينفــع بــالسبـــب

بــاركـ اللــه فيــكـ وفــي سعيـــكـ لخــدمــة أخيــكـ
ولا حــرمــكـ الأجــر والمثــوبـــة










Mohd2003

فعــلاً .. فــالسكـــر هــو المشكلـــة
حيـــث أكـّــد لنــا الــدكتـــور عبــد الـرحمــن الفــلاي أنّ مــا يـُـعــانــي منــه
والــدي مــن ضعــف النظــر هــو مــن أسبـــاب السكـــر

شكــراً لـــكـ عــزيــزي ، وبــاركـ اللــه فيـــكـ

 
اخي المسفهل

لا بأس طهور إن شاء الله الهم اشف والد المسفهل
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه
 
المسفهل

حنا موجودين حولك والوالد بمثابة والدنا

وذا تبي رقم الدكتور عبدالله الصالحي ارسالي بالخاص

اتمناء له الصحه والعافيه والله يخليلك ان شاء الله

تحياتي لك

 
أقول خالد المطيري في المستشفى المركزي .


فيه دكتور شاب بالتخصصي جيد أضن أنه الوليعي له محل مُبصِره بأسواق الراجحي .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى