أرجو الدخول من جميييييع الأعضاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بارك الله فيك أخي أبو محمد العامر وبارك في علمك .. لقد جهلت أنا ماذكرته أنت فجزاك الله خيرا عني وعن المسلمين ,,


وفقك الله وزادك علماً نافعاً لك ولأُمتك وجعل ماكتبته في ميزان حسناتك ,,



وأعتذر لكل من شاهد الموضوع بقولي _ جهلهم بالدعاء _ فقد جهلت أنا !


شكراً جزيلاً أخي الكريم ,,

بارك الله فيكم

وجزاكم الله خيراً على تلك الدعوات المباركات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى