آتحدآآآآكـ تقوولهـ ....~~

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

هذآ أول موضوع لي بالقسم ذآ :p

وحبيت ألعب ويآكم لعبة حلووة واللهـ >>> أخلص علينآآ :i121

اللعبة وآضحة من أسمه كل وآحد بيقول كلمة صعبة واللي بعدهـ يحآول ينطقه 5 مرآآت بسرعة >>> آرفق علينآ :)

يآلله أنـآآ أبدأ ..~ خعآخع :d

نسييت اقوولكم لآزم الكلمة ما تصير طويلة عشآن تسهل ع اللي ينطقه :41

انتظررركم : 12: 12: 12
 
وشلون نقوله وحنى نكتب ههههههههههه

والله أول موضوع ولاعمرك تفتح مواضيع مرة ثانية <<< أمزح قلبي:d


المهم قلي الحين كيف نقول الكلمة وشلون ننطقه ههههههههههه
 
اهاا كذا يعني طيب طاحت براسك قل :021:

مالكم تكأكأتم علي كتكأكئكم على ذي جنة افرنقعوا عني:113::113:


الديزلية هههههههههه أكلتها تعيش وتاكل غيرها يالله قلها وعلمنا :d

الديزلية او اي أحد يقوله ههههههههه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يآآآشبآآب اولاه أفهموآ اللعبة زين >> معقولة ولا وآحد فهمه :i121

انت وضميرك قل الكلمة 5 مرآت وإذآ نطقته أكتب اللي بعدهـ يعني كل وآحد يبي يضحك ع روحه :090:

واللي مآجآزله الموضوع يقلب وجهه : 12 >> الظآهر أنـآ اللي أبقلب وجهي :d
 
ههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ياللغه نعآآآآآآآآآل ..............
اجلhhhhhhh
ههههههههههههههه
اعترف كم مرهـ دخلت للوافي علشان تكتب الجملة...؟؟
 
أقسم بالله العظيم وبكتابه الكريم أنني لم أدخل لأي مترجم بل كتبتها من عقلي ومايمليه علي لساني.


لكن تعال قلبناها سواليف يالله اتحدى واحد يقول الي فوق.
 
اهاا كذا يعني طيب طاحت براسك قل :021:

مالكم تكأكأتم علي كتكأكئكم على ذي جنة افرنقعوا عني:113::113:


الديزلية هههههههههه أكلتها تعيش وتاكل غيرها يالله قلها وعلمنا :d

الديزلية او اي أحد يقوله ههههههههه

يآآحبيلك أنـآآ قلت أنه تكون سهلة عشآن اللي بعدك يقدر ينطقه 5 مرآت بسرعة
 
اهاا كذا يعني طيب طاحت براسك قل :021:

مالكم تكأكأتم علي كتكأكئكم على ذي جنة افرنقعوا عني:113::113:


الديزلية هههههههههه أكلتها تعيش وتاكل غيرها يالله قلها وعلمنا :d

الديزلية او اي أحد يقوله ههههههههه



................
ياشـــــيخ لا يصير إرتـــفع الســكر عندك وبديت تطلـــع لنا من هالطلاسم!!!!!؟؟؟؟:d:d
هااااااااه بشر سلامات فيك شئ!!؟؟:)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
لا لا لا لازم تقولون الكلمة ماعلي منكم ترى ابعلم ابوي عليكم :d



Do not ignore me please



صريح ههههه لا لا ماجاني شي ابد ولاتصرف قلها وأنت ساكت يالله لا أعلم عليك الديزلية ^__^
 
عودة
أعلى