بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم يتم صرف رواتب معلمات الكبيرات من شهرين
شهر ربيع ثاني وجماد أول
ولا نجد من يجيب على اتصالاتنا أو يفيدنا بالسبب علما أن الوزارة قامت بصرف الرواتب
لكن التأخير من هنا ؟؟!!
ننتظر الصرف هذا الأسبوع...
اسعاره ممتازة والأصناف مفضلة جدا ولذيذة جدا بس لا يوجد توزيع
خبز الأرياف فقط في محل الأرياف ((فيس غاضب))
الخبر بالتمر لا يوجد إلا في محل الأرياف
محلين فقط في بريدة !!!
انها تفرغ لإكمال الدراسة وتدرس انتظام ممتاز جدا بس ممكن ما يوافقون على طلبها
الطريقة تقدم على الجامعة اللي بتدرس فيها ولما تجتاز التأهيلي أوتحضيري تاخذ من عمادة الجامعة خطاب قبول وتقدمة على ادارة التدريب التربوي ويرفع من عندهم للمدير العام يعتمده
ل سبب لو ما خذت موافقة من ادارة التربية...
التصوير ممتاز
والمدرسة نظيفه
وفيه جو موده وأخوي ووجوه الطلاب فيها اريحيه
ورائع جلوس المعلمين مع الطلاب
ومقدمين عصير صحي غير مبالين بفرق السعر
رائع جدا شكرا على التغطية
شكرا للإدارة للاهتمام ولرائد النشاط لجهوده
حطي رقم جوال في تسجيل البيانات الرقم يبدأ ب 966 هم يكتبونها ويجيك رسالة تفعيل للتسجيل فيها اسم مستخدم وكلمة مرور وفيه شرح في موقع ومنتدى نور لكيفية التسجيل
ومكتبة يوسف اللي جنب مدينة السوني تسجل الطالب ب 10 ريال
وش المشكلة ؟؟
شركة سعودية من ضمن موظفيها مدير مثلا لقسم معين غير سعودي
ماسك تعيين الموظفات !!
ما اشوف اي شيء في الموضوع
اللي بتقدم محرمها يكلمه ويوقع معه العقد والحمد لله
الجودة حسب ما شمعت وشفت شغلهم من تقريبا 30شنة ما تغير العلياان
واحذري من تركيب الأبواب الا بقلواز اللي يكون ظاهر يشوه المنظر لكن ما يخرب سنوات
النوع الثاني يتفكك من اول اسبوع وتربطونه ويتفكك ....
في كل دول العالم الموظف الحكومي يستلم في العام الواحد 14 راتب اي راتبين اضافيين واحد في عيد راس السنة وواحد مدري متى
واحنا مثقفينا جيدين يبي يصيرون زي العالم في الخراب والدشارة
اما الزين واللي فيه منفعه حقيقية للناس ما دروا عنه اصلا!!
خذ خطاب موافقة الجامعة على دراستك
وقدمة لإدارة عملك المركزية الإدارة العامة ومعه خطاب طلب اكمال دراسة
اما يقبلون طلبك وتكمل وراتبك وخدمتك تمشي او تابع لعل الله يسهل امرك عاجل
حتى يوافق عملك لازم تكون دراستك مرتبطة بمجال عملك
ليه ما يعالج في المستشفى التخصصي أو المركزي هنا
إذا قالوا ماله علاج هنا يعطونه افادة خطيه انه لايمكن علاجه ويحولونه هم لمستشفى آخر أو لمستشفى خاص على حساب الدولة
فيه خانة في موقع وزارة الصحة ارسل لهم وضع المريض وحالته وصور لفحوصاته ان امكن
ان ما لقيت حل بعد هالمحاولتين ارجع واكتب هنا...
ب الفين في محل بعد البنك الفرنسي اللي على طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
الرخام فصلية عند محلات مطابخ الالمنيوم
موديل قديم جدا مغاسل الخشب الان موديل رائع بس معرف اوصفه :(
اي صحيح قرار ملك يستغرق تنفيذه أكثر من سنة في عصر الحاسب في عصر ما فيه شيء يأخذ أكثر من ساعات من الأعمال
وللآن كلام شبعنا منه من سنة وهم كل كم شهر يسكتون المثبتين بمثل هذا الخبر
مرة قالوا ارفعوا استماراتكم مادري اي وزارة ما تعرف موظفينها ؟؟ ما تدري كم عندها ومن هم ؟ ووين متوظفين؟ لازم...
كلام صاحب الموضوع فيه نقطة مهمة
الموظفة سواء معلمة أو غيرها توفر أمور لأولادها تحرج من حولها تبالغ في الرفاهية والحفلات لبناتها والنزه والمطاعم وتوفير أنواع الجهزة الذكية والملابس المكلفة
وتضطر العوائل المحيطة بمجاراتها وابنائها حتى لا يحس ابنائهم بالنقص أو أنهم اقل وضع من غيرهم
ربما...
اللي يبي جامعة الملك فيصل اذا تبي انتساب مطور تعليم عن بعد فتاريخ التسجيل 9/10/1433هـ
الموافق 29/7/2012
اما الانتظام فتاريخ التسجيل انتهى ةفي شوال تاكيد التسجيل وكلمهم تاكد منهم لا تعتمد على كلامي انه انتهى
فترة دوامهم مدري متى
موقعهم
روحي لهايبر بندة اللي على طرق الشاحنات
قبل هايبر بنده لفي يمين من قبل صيدلية ماعرف اسمها يمكن دوف
يجيك المركز يسارك في مبنى حكومي
رقمهم
063235446
لابد تاخذ افادة من الكلية اللي اخذت بجميع المواد اللي درستها وترفعها لعمادة التسجيل والقبول وهم يفيدونك إذا فيه مواد ممكن تعادل أو لا
عن نفسي بديت من الصفر قدمت بشهادة الثانوية ودرست ترم تأهيلي
لأني مابي اعترف بشهادتي السابقة ولا أبي نفس التخصص
السلام عليكم
ممكن افيدك عن التسجيل في الانتساب المطور عن بعد في جامعة الإمام
يوجد التخصصات : اقتصاد
إدارة اعمال
الإعلام
الحاسب الآلي
شريعة
دعوة
لغة عربية
حفلة تخرج
شهادة سادس وشهادة متوسط لو بيقدمون بها على وظايف ما تعينوا ولا مستخدم
الثانوي ممكن جدا يحطون حفل تخرج بيتفرقون ويبدؤن مرحلة جديدة واسلوب دراسي جديد
أما ابتدائي ومتوسط بدعة وسنة سيئة وخساير واللي عندة بنت بسادس وبنت بمتوسط
مضطر يأجل سداد فواتيرة عشان يسدد 300 قطة الحفلات...
أبهرت الابتدائية الحادية عشرة لجنة تحكيم المدارس المعززة للصحةزالتي قامن بزيارة للمدرسة صباح الثلاثاء 17/6/1433هـ والمكونة من المقيمة الخارجية الأستاذة عواطف الراشد من منطقة الجوف ومديرة إدارة الصحة المدرسية الأستاذة الدانة المهنا ومديرة الوحدة الصحية الأستاذة لولوة الصعب ومشرفة تغذية ومقاصف من...
عسل الوطنية طبيعي 100%
اذا شح الزهر هنا جاب للنحل عسل من مناحل له برى المملكة وهذا كلام مؤكد
عسل لانجنينزا طبيعي 100% موجود في كل المحلات مستورد
عسل وادي النحل مغشوش جدا جدا جدا
فيه محل عسل يمني عسله ممتاز بس مبالغ جدا في اسعارة الكيلو ب 600 عنده عسل سدر وطلح وانواع مادري وشي...
الحل ببساطة تسوي تمارين كيجل عند التبول دائما خاصة ايام الدورة وفي اقل من يومين بتلاحظ فرق
المراءة لازم تسوي التمارين كل فترة وفترة او تصاب بمثل هذه الحالة
قل له دخل لسانك وصك اسنانك وقل سسسسسسسسسسسس
وكل ما طلع لسانه انزرة بلطف
لا تقول له سسسااااااااا لا دربه على سسسسسسسسسسس
وحرف الزاء كذلك قل له دخل لسانك على تطلعه بين سنونك وانطق زززززززززز
الصورة غير واضحة هي مريضة نفسي كيف اهمال قتلها ؟ ما كانت تستطيع العناية بنفسها فاهملها المستشفى فماتت ؟؟ والا كيف ؟؟؟ كلت حبوب قاتلة بالخطأ ّ!!مادري كلمة الاهمال بحاجة لتوضيح بشواهد كلمة عامة مبهمة
ما فهمت كميرات وثاقية يعني فقط مراقبة بدون تسجيل فهي خطوة ممتازة اهنيء إدارة المدرسة عليها وأنادي أن تعمم من قبل وزارة التربية والتعليم وتتكفل بتكلفتها أيضا
وإن كانت كاميرة تصوير وتسجيل ف فيها كلام آخر
طيب سؤال هل سمح للمعلمات بجوال الكاميرة ؟؟ والمشرفات ؟؟ وطالبات التربية الكليات !!
اكتبوا شكواكم وانا اوصلها للجهات العلياء
وان كانت هي اللي تسمي الخليج العربي ب الخليج الفارسي ارجوا تقييد ذلك ضمن الخطاب
كذلك ان كانت حقا قالت ان القرآن الكريم باللغة الانجليزية افهم واجمل وهي تحب قراءته بالانجليزي اكثر من العربي ايضا وثقوا ذلك ضمن الخطاب
كل كلمة قالتها في القرآن...
تكافل للمحتاجين والأيتام المحتاجين الذين لا دخل لهم فقط فقط
الصرف مريول + شنطة + فسحة فقط فقط
المدرسة لدى لجنة الإرشاد لديها بيانات المحتاجين وتتابع احتياجهم طيلة العام الدراسي من تأسس الإرشاد وهذه أحد مهامة وليس أمر جديد على المدرسة
لا يعطى الطالبة ورقة تكافل تعبأ البيانات وكل الأمر...
الحمد لله على سلامة الطالب بادرة رائعة
وحس بمسؤلية المعلم تجاه الطالب
و تنمية انتماء الطالب للمجتمع المدرسي
اتمنى ان تسن سنة في المدارس الاحتفاء بالطالب في عودته
الآن دور إدارة التعليم دور العلاقات والإعلام برسالة وديه لولي الأمر تحمد الله على سلامة الطالب ورسالة شكر للمعلم وكل من...
بدء ولا يتطلب قياس فقط سجل بالموقع وارسل المطلوب من وثاىق بالبريد الممتاز
التقويم للمتقدمين جدد هنا
http://www.imamu.edu.sa/support_deanery/e_learn/academic_affairs/study_calender/Pages/academic_calendar.aspx
والتسجيل من هنا...
اللي في الصفراء قطاوته مزيفة ايقالهن امريكي وهو قطو شارع 100% يحوم الكبد
مورينا قطو منتفش شعره طووووويل وكثير وابيض يقول هذي امهن وشريناهن على اساس انهن انثى وذكر
طلع الاثنين ذكور
وقطاوة شوارع
ما انصحك ابد خياااااس وممل ويجيب انواع حساسية وامراض جلدية وخطر على الاناث يسبب الاصابة...
والله مديرة مدرسة تقول ان جدار خزان مدرستها منقسم نصفين والماء يصب على الكهرب
وانها ترفع وتطالب والرد ســـ ســــ ســـ نركب خزان فيبر كلاس وتنتهي المشكلة
والمديرة تقول ان المبنى منتهي خربان مب قضية خزان
والله تقول وش تنتظرون الين نحترق ونتفحم عشان تدرون عنا وتوفرون مبنى سليم!!
ما يحتاج يرسل بس يعلمناعن وقت المحاكمة حتى نلح أكثر ف الدعاء الله يفك اسرة ويفرج همة ويفك كربة
والله ندعي له حتى بعد الحكم الأول ما يأسنا من رحمة الله أبدا أبد
ومؤمنين أن ما اصابه خيرته وان الله على نصره وفك اسره قااادر
ف بريدة لم ينجح احد
ما فيه اللي هنا مدري ما يعرفن او نصابات
احذري من مستشفى الحبيب
اكذب ليزر
كانت فيه دكتورة في الوطني ممتازة جدا جدا
وسافرت بلا عودة الله يحفظها ويعوضنا فيها
بيرفعونه دام لا حسيب ولا رقيب وحريم مستعدة تتسلف وتدفع !!
المقاطعة والتقعد لهن بالمرصاد بالبلاغات والرفع للوزارة ان ما تجاوبوا جهات بريدة
والله يفرج للمسلمات اجمعين
إلى اصحاب العقول والقادرين على تفعيل حملات المقاطعة
كم تمنيت لو املك 50 خادمة اقسم بالله لأجرهم شهر رمضان ب 1800 كسر لسوق حرميات التأجير
أين من يهمهم مصلحة المجتمع ومحاربة الجشع ؟؟
أين النظام عن حرميات الخادمات ؟؟
أين السيدات ذوات العقول حتى ادفع اكثر من 2000 في اجار شهر ؟؟...
ام ريفان الله يقدر ما حقر الهبدان
يحوم الكبد مدري منين جايبهن !
اقل مستوى بكثير من المبارك
والحسون يجيب زين ويجيب شين
مرجان فيه البناطلين الولادية ممتازة جدا
فيه تي شيرتات خامتهن ممتازة ومخربتهن الطباعة وهن برضوة ممتازات
ورخيصات مرة
الاطفال بناتي لا تتعبين نفسك تدورين...
هذا اللييسمونه شر البلية ما يضحك
انفتحي ايتها المبايض ولارحام احس عبارة ففلم كرتوني للبطل المحارب لوحوش الفضاء
والا الجدايل مادري ما استوعبت شلون يشبكهن بسلك اشتراك البطارية !!
ينفع فقره في مهرجان صيفي الجدايل واشتراك البطارية !!
يا حسافتهن على اللي ما يثمنهن
مرة وحدة دخلت على...
اصلا غالي جدا اللي ياجرهن ب 800 عند غيرهم ب 500 واللي ب 100 ب 800 عند غيره واللي ب 1500 عنده ب 1000 عند غيرة
بعدين انشبو بحلقه استرجعو فلوسكم او طالبو بتعويض بمناسبة ثانية
ويا صاحب صاحبك لا تطنز فلوس الناس مب مسبله للتجار يسرقونها عيني عينك واحنا نتفرج ونقول نطيطة ما تسوى
والله اذا...
حتى لو لها سنتينتحال للتقاعد اذا كن مرضها خطير مرة
لكن هناك انواع من السرطان تعالج والموظف على راس العمل
مثل سرطان الثدي والغدة والقولون
وايام التنويم بالمستشفى مرضية بمجرد وجود اثبات من المستشفى
الليله استثناء في الاجازات المريض بالكلى والذي يقوم بغسيل كلوي
كل يوم غسيل له اجازة
المريض مرض مزمن له ان يعمل بنصف الراتب نصف دوام
ولك كل 3 سنوات 3 شهور راتب كامل و3 شهور بنصف راتب و3 بربع ثم بدون راتب لكن مع خدمة
واذا الحالة حرجة تحال للتقاعد مبكر قبل 20
فيه دكتور في سلامات يسوي العملية
بدون بنج بدون جراحة بدون تنويم بدون شيء
مادري وش التفاصيل بس أنها احدث ما وصل له الطب في علاج البواسيرويشرح لك كل شيء
انصحك فيه
لالالالالالالالالا
اكتي خطاب أ هيلة الجاسر ويوم يطلع لك بدل فاقد
زمن كانوا يشترطون اعلان في جريدة من عدة جرايد معينة
الآن انتي بحاجة كتاة طلب بدل فاقد تدمينه
إدارة الاختبارات والقبول بإدارة أ هيلة
موقعها فيالبشر مع الإشراف التربوي شمال
ريبة جدا منمجمع الأميرسلطان للبنات...
شوكو شيد المنطقة المقابلة لاستراحة البركة مدري شسمها
التمرية محل جنب ساكورا اللي قريب لم بركتين سابقا على دوار الون
يجنن تمرهم لذيذ جدا بالصوص الأبيض والشوكليت ومحشي
أما اللي معه صحنصغير صوص عند العمار للتميرات الظاهر كذا اسمه وعند القباع والله أعلم
مشاكل الأظافر غالباً سببها سوء التغذية
أمنعوه من البيبسي واحرصول على الأغذية المفيدة مثل زيت كبد الحوت والخبز البر أو الكليجا لأنها من طحين البر والتمر
يأخذ نوعين من الفيتامين احدهم مع وجبة الإفطار والآخر مع العشاء
لكن لا يأخذ الحديد إلا تحت إشراف طبي
يحتاج شهرين من تغذيةصحية غنية...
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الأنبياء وأشرف المرسلين وعلى آله وصحبه وزوجاته ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين
أحبتي في الله
سمعنا عن قضية مغتصب القاصرات في جدة ولا أريد التحدث إلا عما كان فيه عبرة فقط
أما القضية فهي لدى أهل الشأن...
فكرة النصب أرى أنها ما فيه إشكالية
بس برضوه ما تخلوا من العيوب
وهي ارهاق نفسية المراهق لأنه يبي زي جيب الربع اخوياه والا سيارتهم الغمارة
والحال المادية لأسرته جيدة لكن لا تصل أن الأب يقدم لولده المراهق سيارة ب 120الف لمجرد التباهي !!
لكن فكرة النصب أن يجتمع مجموعة من الشباب في...
المصري ما ينفع معه إلا ضرب بيد من حديد
اجتمعوا واكتبوا خطاب من نقاط
مثلا 1. ادخل درجة على الرسم مع أنه لم يسبق أن طلبه خلال المحاضرات ولم ينبه لا شفهي ولا كتابي لأنه مطلوب في الامتحان ولم يسبق أو تطرق له .
2. السؤال الأول كذا وكذا ولم نستطع حله حتى بعد الامتحان ومع وجود المراجع ولم يسبق...
احتفت معلمات وإدارة ب11 ببريدة
يوم الأربعاء 6/7
بحصول المعلمة الجوهرة الفاضل على التميز على مستوى منطقة القصيم
وأقاموا بهذه المناسبة افطار على شرف ام ثامر
قدموا لها التهاني القلبية وشاركوها الفرحة لما حققته وهي أهل له
فقد عرفت بالعطاء والتميز منذ سنون مضت
كما عبرت المعلمة عن...
تنتظرين سنتين حتى تجي
وتجي عمرها فوق 45 نظامهم ما يطلع الشابات للعمل
تجي منتهيه ما تقوى تبينها تمدد رجولها تطبخ وتمسك بزر وبس غيرها لا تشاوفين
المكتب يؤكد ان راتبها 500 وهي ترفض تقول انا جاية ان راتبي 800
نصيحة لا توهقين السيلانية ارحم
شوفي\\
فيه ممستوصف السعودي الطبي مب ليزر بس شغلهم ممتاز جدا وافضل نتيجته من الليزر
فيه كل المستوصفات يسوون ليزر
بس ببريدة كل نقطة من الجسم ب مئات الريالات\\
وفي الرياض كل الجسم ب 1000 وممكن ب 1500
لا تسوين ليزر هنا هان استغلال 100%
طووول عمري مع أكل البيت
كل ما أكلت مطعم تنكدت يصبح الصبح ما انهضم !!
حتى تذوقت مطعم مذاقي\
غيرت رأيي وصار لي يوم اطلب منه مع الأسرة
وفي نيتي اجرب بوفيه كريب اللي في العثيم
بيتزا دومينوز الاسطورة بالصوص الابيض بعد لذيذ
تغطية رائعة جدا
كل الشكر ل أسايرهم على الجهد المبذول
كذلك ألف شكر لأعمال الشلال لرعايتهم الكريمة للحفل
والتي تمثل دعم المجتمع لأنشطة التعليم وتواصل بين مختلف فئات المجتمع البناءة
شكرا لمنسوبات الحادية عشرة
شكرا لنشاط الطالبات وللإرشاد ولكل من بذل جهد في انجاح هذا الاحتفاء...
الارقام اللي كتبتها الحد الادنى فيه معلمات تصل قيمة هداياهم لفصل الدراسي الواحد 1000 ريال
تزيين الفصل يكلف 800 ريال
تركيب برجكتور 4000 ريال
مشاركة للنشاط بلوحة او نموذج 500ريال
تغليف لملف الانجاز وتغليف دفتر التحضير 90 ريال
تصوير واعداد سجلات الدرجات او المهارات والمتابعة 50...
نصيحة ما راح تحسين بالوقت ولا بالصوت ولا بالارق
طوووول وقت الاشعة اقري الاذكاااار سمعي لنفسك ايات
صلي على رسول الله مثل صلاتك عليه في الصلاة يعني اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى ... الخ
استغفري ب استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
حطي ببالك انك...
النظام هذا قديم جدا اي معلم يدرس اكثر من 24 حصة يصرف له راتب عن كل حصة مبلغ معين
لكن سبق درست معلمات قبل سنوات 26 حصة ورفعت المديرة تطلب لهم البدل المذكور وللان لم يصرف لهم اي شيء
ليت التعليم يكفون المعلمات مصاريف وظيفتهم ولا يصرفون لهم بدلات وهمية
بدل التصحيح في الثانويات لم يصرف...
انتي انسخيهن في البيت ما يبي شيء
السي ديما يكلف نص ريل وشولع الخسير
كل الاجهزة لجديدة فيها برمج لنسخ تلقئي ما يبي غز بيارق
ولا جيبي لي فسح وانا انسخهن لك الواحد بثلاثة ريال
حاملة القران انصحك بالوطني
ان شاء الله ما تندمين
يوم اولد فيه كن معي حريم مسوين قيصريه
وابرة لظهر ما توجع بس لازم تثبتين لين ينتهون من تركيبها لانها تستمر مثبته في لظهر الين تنتهين والدة
العملية اعتقد نها ب 7 او 9 الاف وللمعلمة خصم يمكن 300 ريال
ان ولدتي قيصره بابرة ظهر بتسمعينهم...
انا مجربتهم طبيعي مع ابرة ظهر
ممتازين جدا جدا جدا
علما ن حالتي كانت حرجة جدا
وطلبت عملية حفاظ على حياة بنتي
واصريت ورفضوا بشدة صوموني وقالوا ابرة الظهر هي تخدير القيصري لو تعب الجنين اكثر فورا نعمل العملية
والحمد لله عناية فائقة جدا جدا
والبيبي معهم طول اليوم
والدكتورة رحاب...
اذا انتي حامل طبيعي
اذا منتب حامل فهذي كبدك لاصق فيها شيء
خذي نصيحتي انقعي حلتيتة بحجم حبة قهوة في فنجل ماء لنصف ساعة في ماء دفي همن ركيها لين يصير لون المء ابيض واشربيه
يستحسن معه ي شيء سئل او تكوني شبه شبعانه
لان لحلتيته حارة على المعدة
أو روحي اشري من م قريحات فنجال سعوط الاخت...
لموضوع في ودي ومعظم الردود في وادي ثاني
عموما مطلوب هيئة سرية زي لشرطة لسرية
وسعتها نقول جاك لموت ي تارك لصلاة
اقصد يا معاكس
الامر لثاني اي معاكسة المفروض تحبس 24 ساعة وتجلد 24 جلدة تأديب لها
كروووووم مغاسل بديكور دولاب خشب وادراج
حلو حلو حلو
على طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
عند الاشارة الثلاثية قبل كبري الراشد
اسعارهم من 2000 الى 3000 بس
بعدهم بشوي محل بلاط يبيع مغاسل فخمة ب 7000 نفس شكل حقات كروم
رجاوي لا تشريون الشغالة الا بعقد مع مكتب استقدام نفس المكتب اللي جابها
وقع معهم عقد بنود ضمن هالبنود انها تعمل لديك سنتين
خذ الشغالة لبيتك وريها البيت وعدد افراد الأسرة ونظامكم
مثلا تصحين الصبح الساعة 6 وتنظفين دورات المياة والبيت ثم تجهزين الافطار
انا اقول لك مثلا
وهذا البيت...
لا جديد
وغير مستغرب من المبدعتين أ. الجوهرة الفاضل وأ.بدرية الغنيم
تعودنا منهما كل مميز ولا هي أول مرة يقيمون برامج تعليمية ترفيهيه لطالباتهن
اعتبتما من بعدكما
كل الشكر لسيلنت قيرل على الموضوع
انا خبره بالشغالات من كثر ما بعت وشريت
اشرط عليها عن طريق مكتب استقدام انها تعمل عندك سنتين ولو رفضت بعد العقد تسفر على حسابها وتغرم رواتب خمس شهور
الخادمة اللي راح عليها اقل من ست شهور بيعها ب 13500 شامله نقل الكفاله والاقامة وكل شيء
نقل الكفالة للمرة الاولى ب 2000 ريال وللمرة الثانية...
اعجبتني الردود جدا جدا
شكرا لشعب الاستسلام
على الاقل هنا نعبر عن رأينا ونشجب ونستنكر وبكرة كلكم صف طوابير مع الميتين تختبرون
لو كل الخريجات اعترضوا واجتمعوا انهم ما يختبرون والميتين هن أحق واولى بهن
كان تفكر الوزارة الف مرة قبل ما تطلع قرار خنفشاري زي هذا
مؤمنة
لي شقيقة عضوة في الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالرياض
وكلهن مطوعات
ويتهادون مصاحف عليها اسماء وعبارت اهداء على الغلاف
يوم قلت لاختي يجوز قالت ايه سالين عنه
دخلت معه الاسنسير لحالها
عرض خدماته وقبلتهن
بعدين من الذهانه طالبة الاسنسير وهي ماتدري باي دور وجهتها؟؟
منين تفكر ؟؟
طبيعي يتمادى
ولا اشك انها جازت له والا وشوله يرسل ويدق !!
عاد هي محتشمة هي تميلحت وهي تكلمه هي وش اللي لفت انتباهه مادري عنها الله اعلم
هو عنده حريم اشكال...
ماعرف
ورى ما تمرين دلع غاااالي جدا بس يواجه
انصحك ابعدي عن دفادف كثير يسبونه
مرايا يمدحونة وانا ما قد شفت له شيء
عن نفسي بعروس بناتي بجيب سعد الدين من الرياض سعره ممتاز وشغله ممتاز
السمك الحبة بعشرة عند محلات بندر للأسماك فرع على طريق الاسكان اضن والله اعلم انه قريب من مشغل اديم
وفرع على شارع الثمانين قريب من محطة الرفيعي
وفيه محل على شارع القناة مدري التلفزيون اللي بالصفراء اللي فيه مركز اريج للديكور جنب العربية للعود
السمكة الصغيرة مرة بعشرة ريال يعني ما فيها اي مكسب
بيعي بليلة
اساور صناعة يدوية
اكسسوارات جوالات ولاب توبات
لازم تحددين المرحلة اللي بتبيعين عليهم
سوي كوفي شوب مبسط جيبي قهوة وحلا وحطي شموع وطاولات ومفارش
انتشر في الآونة الأخيرة موضوع يعرض أهم مواقع الإسلامية للدعوة بلغات مختلفة منها النيبالية
وهو هذا الموقع :
Nepalese النيبالية
http://www.religionofislam.com/nepalese/index.htm
ولأني متحمس بحمل محاضرات صوتية وكتابية بهذه اللغة سبحان الله كنت واثق انه اسلامي لكن قلت اترجمه اشوف...
في الموضوع السابق ذكرت عبارة ((بنتي تقول أكيد أزين شيء -في مشاركة المعلمة الجوهرة الفاضل))
المقصود بنتي أنا المتكلمة كاتبة الموضوع وليست أبنه الجوهرة الفاضل لأنها كانت بجانبي أثناء تحميلي للصور وكتابتي للموضوع
حصل لبس في فهم العبارة وأردت التوضيح.
المجموعة الثانية من التغطية أنشغلت عن...
ما انتهينا
باقي أصغر مشاركة في الحفل
وصاحية أفضل وأميز مشاركة خاصة مع سنها
الطفلة الرائعة سلمى عبدالله الزيد قدمت مشاركة مميزة كتميزها:
هنا سلمى ومعها المشاركة استعداد لتوزيعها :
هنا العبارة على الورد ((مشخصة بصورة مع ولي العهد حفظه الله))
كمان صورة لعيون الحلوة
مشاركة طالبة رابعة التويجري
اعتذار لصاحبة المشاركة لم تسعفني الذاكرة لمعرفة صاحبتها <<للسن احكام
مشاركة الطالبتين رهف العيسى وليلى البرادي
العبارة على الحلاو
مشاركة مقدمة من المعلمة وضحى الحربي باسم كافة منسوبات المدرسة لها جزيل الشكر
مشاركة اخرى للمعلمة...
السلام عليكم
أقامت اليوم الابتدائية الحادية عشرة ببريدة احتفالية بمناسبة سلامة سمو ولي العهد سلطان الخير
إلا أن تفاعل جميع المنسوبات في هذه الاحتفالية اثار اعجاب الجهة المنظمة (النشاط - الإرشاد)
قلادة مقدمة من منى الشايعي
العقد
سلة حلوى مشاركة مقدمة من الطالبة رابعة...
شف اخي الكريم
ان تركت البنات البوتكس لانه ضار ممكن يجيها يوم تستخدمها لانها رأت ان ضررة اقل من منفعته بالنسبة لها
واصلا تعيش حياتها وهي تترك لانه ضار وتستخدم لانه نافع
اذا حقن البوتكس وغيرها حرام فهي تترك للشرع ولرضى الله عز وجل سواء كانت كلها فيتامينات ونافعه وترجع البنت شباب 50 سنة او...
الصورة اللي انت حاطها تغني عن الف كلمة
فعلا هذا حال اللي يجون
اللي يجي سواق وهو يعرف يمسك الدركسون ترجي منه مع الوقت يتعلم كلها سنة وسنتين وهو ممتاز همين تنتهي مدته ويسافر
البلا لاصار ما عمره مسك دركسون ولا عنده استعداد يعرف نهائي!!!
ناس قدموا عند مكتب العالم للاستقدام على شغالة نيباليه مع زوجها سواق وبعد انتظار طويل
وانتظاااار
وانتظااااااااااار
ربما دام قرابة عام جابوا السواق والشغالة
طبعا سنة من الاجارات مهيب بسيطة
المفاجأة الحلوة ان السواق ما يعرف يفتح باب السيارة
حاول كفيلة يعلمه السواقة اشهر واشهر...
منين لك هالكلااام ؟؟؟
منين هالفتوى منهي عنه ؟؟؟
يجوز لنا لعن اليهود فنقول لليهودي الله يلعنك والله تعالى ليس من اسمائه ولا من صفاته اللعن.
يرجك تصير مرجوج ما تفقه تلف قبل العاير
زي لو اقول الله ياخذك الله يقلعك
اذا هي فتوى هات مصدرك حتى نتبعها
وين النهيم؟؟
يجدع موضوع تمعاطو البنات الشوش فيه ويختفي؟
طيب مسكت مع الأكثرية هنا ليه خصص الملتزمات
لأنه يتكاثرها منهن <<< محامي و دفاع عن النهيم
يعني الى أخطأ سفية أو إنسان عادي ما نستبعد خطاه ونوجهه لكن الشرهه على الكبير إلى أخطأ كبيرة
يالللا استانسوا يالملتزمات ولا عمركم...
وشلون اوصل للقاريء
من جهاز الكمبيوتر او منين ؟؟
يعني شلون يقرأ الذاكرة ؟؟
فيه قاريء شريحة بس وين القا اللي يقرا من لجهاز
يعني للحين ما فهمت " وجه حزين"
السلام عليكم ورحمة الله
المطلوب كما هو واضح من العنوان اثابكم الله شرح وافي بالنقطة والفاصلة والهمزات
لكيفية نقل ملفات من ذاكرة جوال للاب توب
فيه درج للشريحة <<< فهمتو وش اقصد؟؟
وفيه توصيلة من الجوال للجهاز
لكن الطريقة مفقودة
فصار مثلهم مثل الثوب بلا كم
مالهن سنع
ومحتاج...
معقول ما نقلت ؟؟؟
كتطبيق عمل ما تجي
لان الحيوانات عامة تتزواج عشوائي
مثلا البقر والابل ممكن يزاوجون من اي ذكر وممكن كل سنة غير الثانية
ولو صح ليه ما ورد كحديث !!
تحيانا اكره التفكير
الحقيقة فاجأني أنك ضمن سلك التعليم
ومدير مدرسة يعني فاهم الأنظمة
كيف تركتهم يلعبون بنفسية طفلتك بهالشكل؟؟
كيف سمحت للفساد يستمر بسكوتك؟؟؟
احملك ما يحصل لطالبات المتوسطة المذكورة مستقبلا لأنك تربوي فاهم لأنظمة العمل وسكت على ما حصل
****
المتوسطة التي نقلت لها ابنتك ستدفع ضريبة...
الستغرب الردود اكثر من غرابة ما كتب في الموضوع
الحين اسبوعين غياب عن المدرسة وردهم على ولي أمر الطالبة انها حاضرة اليوم وتقولون التقصير حاصل؟؟؟
البنت تهان وتهزاء قدام والدتها وتقولون البحث عن حل للخطأ؟؟؟
وثالث يضن ان هذا حال جميع مدارس البنات ؟؟
وين حنا ؟؟
بعصر ما قبل 25 سنة...
اول شيء من متى والمحيميد من الشقة؟؟
المحيميد من الخبوب وتحديدا البصر
اما العوائل فأسقطتو كمن عائلة لهم شأن كبير من علماء ومراكز بالدولة ودعاة ومنهم من استلم مناصب كبيرة ببريدة
اما قولة اهل نفاق وشقاق فمن تقصد فيهم ؟؟
البعاما والا الضلع والا القصير والا العقلا ؟؟
طيب يا عروق...
لب الموضوع هل هو قناة شذا أو الفتنة بأهل الدين كبعض المشايخ أو أساليب تربوية لللأسرة؟
إن كان عن شذا ما اعرفها
إن كان عن فتنة المرأة ببعض المشايخ فنعم هم فتنه فتنه مثلهم مثل الشيخ محمد العريفي
يجي احمر يقطر الدم من خدودة وشفايف وردية كأنها عطت الورد من حمرتها وعيون صافية تحسبة ما حكها...
وي وي وي
معقووووووووولة !!!
من نواحي من حظكم ان صار مدير التعليم
ومن نواحي اخرى الله يعين اللي لهم معه مواقف سابقة واللي فرحو عليه يوم تم نقله للزلفي
ومن نواحي ثالثة الله يكتب اللي فيه الخير وينفع به الاسلام والمسلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
الأحبة في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قرأت موضوع حول حامل القرآن وأثار في النفس الكثير
في البداية التحقت بركب التائبين من فترة قصيرة جدا في عمر زاخر بالغفلة والسير في الظلمة الحالكة تخبط لا اعرف للوقت ليل ولا نهار كله سواء .
أما وقد منّ الله تبارك...
أسأل الله العظيم ربَّ العرش العظيم أن يشفيَه .
اللهم ربَّ الناس ، أذهب البأس ، واشفِهِ أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لا يُغادر سقمًا .
لا بأس طهور إن شاء الله .
استاذي الأول في الحاسب
وحلال مشاكل معظم اعضاء البريدتين
اكثر تواقيع البريدتين من تصميم السعودي
تعلمت منه الكثير الكثير الحوار الهاديء حسن الضن التواضع وتطول القائمة
أسأله الله تعالى العلي القدير أن ينفعني بما تعلمته ويجعله حجة لي وأن يثيبه الفردوس الأعلى
أبو ابراهيم من خلال قرأتي عنه في...
عزيزتي
بعطيك رأيي بالموضوع إجمال وإن أردت النقاش فحي بك هلا
بل كنا نتعجب ممن يستقدم خادمة غير مسملة ويجبرها على الحجاب كامل مع تغطية الوجه
ونتعجب ممن يصر على خادمتة ان تغطي وجهها وهو فيه خلاف بين الأمة الأربعة بين وجوبه وجواز كشفه
إذا كان الحجاب السائد في البلد من طراز واحد وكان مكتمل...
تصحيح معلومة
برج المملكة من أفضل أسواق الرياض تسوق من حيث البضاعة ومن حيث تواجد الهيئة ومنع دخول الشباب إلا بعوائل
الغزل بالفيصلية موجود وظاهرة ملوحوظة لكن المملكة قليل جدا جدا جدا
واستغرب ان تعرض احد للمعاكسات هناك فالمكان جدا جدا محترم
جربو المطعم اللي عند بابة دباب بالدور الأرضي بالمملكة...
خذي العلم الأكيد
بضاعة الحسون سنتر واللي ما سنتر سورية 100%
هناك تباع في الشركات فقط والمحلات الغالية عندهم ما يشري بضاعتهم إلا عيال العز
عند الحسون أقل من سعرها بسوريا بفرق واضح مثلا فستان بنتي بحوالي سبعين ريال من سوريا ومن محل بسنتر بدمشق افخم منطقة عندهم زي الفيصيلة عندنا مرت عمنا شرته من...
الصارم ما سمعت إلا عن اللي ما يعرفون يكملون الصلاة مع الإمام؟؟؟
أسمع بعض مما سمعت وشيء مما شاهدت:
* حرمة كبيرة تهوش على بنية صغيرة ليه تصلي وتطرد فيها البنت فوق سن سبع سنوات
* ما فيه ولا صف كامل إلا ما رحم ربي ما يحبن بعض أو مدري وش ضربتهن
* المصريات الله يجزاهن الجنّة آمرات بالمفروع...
شجرة البرسوبس تسبب حساسية الأنف ولا أعلم إن كان لها علاقة بحساسية الصدر
أما حساسية الصدر فالغبار وأدخنة المصانع المسبب الرئيسي
الله يحفظ بريدة وساكنيها من كل مكروه وييسر امرهم لما فيه خير لدينهم ودنياهم آمين