؛
الحمد لله والشكر الحين راحة موضة اللابتوب إني أجي وافتحه وأقول للناس شوفوا معي لابتوب هيه وناسه
الحين ايباد وجلكسي وتوكس وسنكرس ........
وهذي شكلها توهـ ياصل لها الإرسال ولاإنه جالسه تحرج عليه
ومن يسوم ياعــيال؟:d
البنات كل مايكبرن ويتغطن ونقول بيعقلن×أخر شي ينهبلن اللهم لاشماته:(:(:(