وأنا فهمت شي عشان أستفيد ..!!
إذا كان أسرار .. ضع لك موضوع خاص في أسرارك .. ولاتجعلوا زوار الساحة يشاركونكم .. أما أن تضعوا مواضيع لتجعلوا زوارها يرددون ..
أبداع .. صح عليك .. كم أنت رائع .. إلخ .. كالأطرش في الزفة .. لا .. ومليون لا ..
نحن قلنا وجهة النظر وأنتقدنا مواضيع هنا بالساحة...