وووهلا والله
شخبآركم يَ بعدي ,, تممام
قربت الامتحانات ياالله يسهل عليكم وع الجمييع يَ رب
مدام انه في وقت امتحانات
راح نِتكلم عن اول شي
اللوك في الامتحانات شنو
البنت في الامتحانات
الولد في الامتاحانات
وعاد الايمان يطب سبححان الله ,,!
تتمنى...
ســــــلام ياحلوينأ اليوم جيبلكم لعبه نقلها من منتدى ثاني:)
أسم اللعبه وش يقربلكـ الاسم طبعآ انا بقول أسم واللي بعدي يقول وش يقربله ويجيب لنا أسم ثاني وهكذا يالله بسم الله نبدأ 1
2
3
(أحــــــمــــد)
أبد .. ما جيت ابارك ولكن جيـت باوصّيـك
على اللي ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي
ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي
ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي
كذا شاءت بنا الأقدارتحرمني...
للأسف اني ظلمتك منت سبه في عذابك:oo
آه من أعظم خطية يا عذابي ويش دهاني
في حياتي ما ظلمت ومن بديت اظلم ظلمتك
احتقر شخصي و ذاتي واعتبر نفسي أناني
استحق اللي يجيني :ooبعد ما أنا قد صدمتك
خاب تقديري وظني غلطتي غلطة زماني
ويش يفيد أقول آسف بعد ما أنا قد طعنتك
ما اصدق أنا نفسي:oo كيف...