[عذرا لنفسي[
عندما يضيق صدري وتتزاحم الهموم في قلبي واشعر انه لااحد ضمن حولي يستمع الي ويفهمني!1!1!
فالجا الى البكاءلا الى اي احد واهدر واهدر كثيرا من حقوقي واصمت
[[وسحقا لصمتي ]
عندما يمنحني لساني حق التحدث رغم ان هناك كلمات تود الخروج تود التحرر ولكن لا يمكنها ذلك !!!!
[عذرا ل احبتي]...