لـبـى قـلـبـك,,دورة الأتقان ما أدري عنها بالضبط بس دورة تأهيل وأعداد معلمات الدور من أسمها..مدتها سنه وتدرسين فيها قران وأصول التفسير وعلوم قرآن وطرق تدريس وغيره....
طـيـب روحي لدار القريبه عند بيتكم وأسألي وأذا أخذو معك مقابله وسمعوا قرأتك أذا كانت مجوده ممكن تدرسين عندهم..وأذا لا أسأليهم...