آخر محتوى من قبل العقرب 11

1. العقرب 11

قصيدة صيف بأرضكـ ..(بمناسبة بدء الأجازة الصيفيه)

يسملوو أخوي الرجم العالي على الاشاده و نتظر رد صاحب القصيده
  2. العقرب 11

قصيدة صيف بأرضكـ ..(بمناسبة بدء الأجازة الصيفيه)

صح خشمك ولاهنت على الابيات الطيبه ...لاكن عندي تعقيب على كلامك >>>تعيقيب يعني مجلد ^_^ راح اتكلم بصراحه ودائما الحقيقه مره ولا أحد يريدها . إلـيـــكَ بـــلادكَ ارضَ الـمـُــــــــنى 0000 ومــهــدَ الـجــــــدودِ ونورَ الـهـُــدى بلاد من ؟؟ ليست بلادي ولا بلادك بلاد اجدادنا اوافقك الرأي الاراضي...
  3. العقرب 11

هل انا مهموم ؟ إذا من يحمل همي ؟!

الاب في بعض الأمور والام كذالك والاخ كذالك لاكن فيه هموم ماشيلها الا صاحبها ويمكن يعجز عن حملها تعبت أشيل هم الغير ولا أحد شايل همي تعبت أكون الشخص المثالي لآخر أيامي أبي إنسان لو بالكذب يشيل الهم ذا عني وإذا يقدر بعد يكذب ويعيشني بأوهامي ياكم قطفت الورد لأجل الناس ولا في أحد منهم قطف...
  4. العقرب 11

حقيقه يؤلمني عندما ارى بعض الرجال يخرج وزجته او اخته متبرجه

صح للسانك وووكفيت ووفيت ولو حطينها في صندوق اسود كان ماتنحل .....الحل الوحيد قتلهم وبكذا يمكن تنحل مشكلتهم
  5. العقرب 11

معمر القذافي عنزي من نجد .. بعض أفراد قبيلته تعيش بالقصيم

ليش يخسى رئيس دووولة مهو شرذمه او شخص عادي
  6. العقرب 11

لماذا نترجم كل شي إلى (مانريد) ونعتقد انه معجزه ؟ وغريب ؟ يوجد مقاطع !!

هاذي المقاطع من العلمانيه الملحدين هم من ينزلونها وينشروونها للاستخفاف في بعض العقوول
  7. العقرب 11

الأمراض تفتك بالسعوديين والمستشفيات عاجزة عن العلاج والناس لايدركون هذا الأمر ؟؟

مشكووور على المووضوع المميز ولو كانت على الامراض والسلع كان الامر هين بس ماادري منين ابتدي ومنين انتهي من غلا معيشه ومن بطاله ومن فساد اداري واطلعت على احصائيه:re تقول ان السعوديه 2 دوله بالعالم بالفساد الاداري بعد دوله بنقلادش وهذا شي يحزن :eek5 اما الان اتوقع انها الدوله الاولى بالفساد...
  8. العقرب 11

يآليت تلتزم بآداب الحوار لا تجعل هذا الكلام يآكل تربيتك دعنا نرى شموخك بردك اللائق لا بمهاترات لا تسمن ولا تغني ولا اريد أن أرد عليك بنفس اسلوبك إحتراما وإجلالاً لأبناء هذا المنتدى الغالي وأتمنى أنك تغير من اسلوبك وللجميع مني كل تقدير ومحبه
  9. العقرب 11

ايش تفسير الغيره عندك ؟ يعني اذا طلعت انا وزوجتي ولابسه نقاب اكون مااغار عليها :i121 >>>شكله ماتزوج الى الحين يعني اذا كنت مسافر انا وياها بشهر عسل اخليها تلبس شرابت يد >>>>>اخيم بالدهنا افضل لي ولها :41
  10. العقرب 11

انا بنظري مهو تبرج الي تطلع عيونها لان في بعض المذاهب الحجاب وانا اتكلم عن نفس ارى ان النقاب عادي ولو تكون فتحته كبيره اهم شي تكون العبات مهي ضيقه و ماطلعت الا علشان انفس عليها مااضيق على البنت ومهو كل شي تاخذونه حرام ومايصلح ناخذ كل شي غلط ومايصلح ولو يتخيل كل واحد منا في شعورها واحنا...
  11. العقرب 11

معمر القذافي عنزي من نجد .. بعض أفراد قبيلته تعيش بالقصيم

قبيله عنزه الوحيده الي ملكت اكبر مساحه من اسيا وهي القبيله الوحيده التي لايغيب عن املاكها الشمس وهذا شي طبعي ان يكون القذافي عنزي لان اكثر من حكم العرب من عنزه وهم حكمو قبل الاسلام وبعد الاسلام. والقذافي كنت اعرف انه من القصيم من قديم وهذا الشي معروف
  12. العقرب 11

مدينه الملك عبدالعزيز تحجب للعبه ترفيان

ليش وماتجاوب على سؤالي او حسيت ان كلامك مهو صحيح ؟؟ كان اقول كل واحد له وجهت نظر بس بالدين صعبه ....والحرام بين والحلال بين.. ومشكور يالغالي على ردودك
  13. العقرب 11

انت تقول ماتقبض شي محسوس طيب ... اذا دخلت مقهى انترنت واخذت ساعه ومعك لابتبك وتصفحت هل هناك شي محسوس ؟؟؟؟ طبعاا تبي تقول انك ااستخدمت الانترنت وترفيان نفس الشي استخدمت اللعبه وكلها افكار والي اخترع الانترنت والبرامج وش يكسب من اختراعه انا اشتريت برنامج حمايه شي مهو محسوس يعني...
  14. العقرب 11

انت الي ادحر بليس لاتفتي بشي مالك علم فيه
عودة
أعلى