المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : إفساد اليمنيين للبنات السعوديات قصص ورأخبار


أكحل
12/7/1428 هـ, 12:48 صباحاً
يعاني المجتمع السعودي من العمالة الأجنبية
فمن البنجلاديشي الذي كثرت فيه الجريمة بجميع أنواعها وسيطرته على جميع المناشط التجارية
إلى العمالة التركية التي تخصصت في الفساد الأخلاقي خاصة الطبقة العليا إقتصادياً في المجتمع
مروراً بالعمالة اليمنية التي إشتهر عنهم إفساد النساء وذلك لكثرتهم في الأسواق النسائية وخاصة الملابس النسائية
لقد كان لهذا الموضوع الذي نقله أخو دريحم وهو :
القصة الأولى:
القمة تكشف قصة فتاة الايدز وعلاقتها بالشاب اليمني وماهو مصير ثمانية عشر فتاة!!
القمة / من نايف اليانفي :::أعلنت الأجهزة المختصة بمحافظة ينبع يوم أمس الأول عن تسفير شاب من العمالة اليمنية في عقده الثالث بعد اكتشاف إصابته بفيروس نقص المناعة (المعروف باسم الايدز ) ولكن هذا الأمر أثار المخاوف وانتشرت الإشاعات لدي اهالى محافظة ينبع حول قصة الشاب المصاب بالايدز وهل هناك علاقات مشبوهة مع فتيات من ينبع أو من مناطق أخرى مما يجعلهم عرضة للإصابة بالايدز .
القمة أجرت تحقيقاتها واتصالاتها المؤثوقة حول الكشف هذه الحقيقة والتي كشفت ان الشاب اليمني كان يعمل في محل يسمي ( ملاك ) وهو احد محلات الملبوسات النسائية وكان يعمل في المحافظة منذ سنوات وقد كان المتسبب في كشف إصابته بمرض الايدز هو فتاة سعودية في العشرينات من عمرها كانت تستعد لإقامة حفل زواجها في نهاية الصيف الحالي ولكن بسبب الكشوفات الطبية للمتزوجين والذي كشف عن إصابتها بمرض الايدز مما دعي الجهات المختصة الى التحقيق معها حول بعض الأشياء المتعلقة بإصابتها بهذا المرض والذي كشف عن مفاجأة مذهلة للجميع وهو من خلال العلاقة الغير شرعية التي إقامتها مع شاب يمني في احدي المحلات النسائية بالمحافظة وعلى الفور قامت الأجهزة المختصة بإخضاع الشاب اليمني للفحوصات الطبية الخاصة بهذا المرض والذي اثبت أيضا إصابته وبعد التحقيق معه والضغوط عليه اعترف بإقامة هذه العلاقة الغير شرعية ولكن لم تتوقف المفاجآت إلى هذا الحد فبعد أن تم الكشف عن جوال هذا الشاب وجد فيه مايزيد عن ثمانية عشر رقم لفتيات سعوديات من ساكنات محافظة ينبع وهو الذي أثار العديد من المخاوف لدي الجهات المختصة حول مصير هذه الفتيات وسبب وجود أرقام هواتفهم لدي الشاب اليمني مما دعي الجهات ذات الاختصاص إلى البدء في البحث عن تلك الفتيات والتحقيق معهم حول علاقتهم مع المصاب وتحديد مصير تلك الفتيات وقد تم البدء في استدعاء بعض الفتيات مما جعل الصدمة اكبر لدي اهالى الفتيات ومازالت الجهات تبحث عن باقي الفتيات التي وردت أرقامهم في جوال الشاب اليمني والذي صدر قرار ترحيله ولكن لم يتم تنفيذه إلى اليوم لأسباب لا احد يعلمها ومع هذا مازال الجميع بتسال عن أسباب جعل هذا الشاب طليق وحرا في شوارع ينبع .
القمة سوف تتابع تفاصيل القضية ومستجداتها وتكشف لكم عن تفاصيلها لاحقا
أقول لقد كان لهذا الموضوع أثر كبير في نفسي فقد قتل هذا المجرم الفرحة من نفوس عدداً كبيراً أفراد المجتمع فهذه البنات مامصيرهن الاتي لم يتزوجن وكيف سيعشن باقي حياتهن وإذا كان فيهن من هي متزوجه فإنه قد نقلت هذا المرض إلى الزوج المسكين فما ذنبه وإذا كان هناك بنت من هؤلاء البنات لها علاقات مع شباب آخرون ؟؟؟؟؟؟؟ أقول المفروض يعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدم هذا المجرم ولا يسفر
فبدأت أجمع بعض القصص التي مررت عليها فوجدت بعضها ومازلت أبحث عن الباقي

فأحببت أن تشاركوني في ذكر القصص التي تعرفونها وذلك للتحذير من خطر هذه العمالة

القصة الثانية :
وافد يمني يعتدي على سيدة سعودية بالضرب
محمد المرضي (حائل ) الوئام : بينما كانت سيدة سعودية في العقد الثالث من عمرها تفاوضه لتخفيض سعر أحد الفساتين التي تنوي شراؤه وبإلحاح شديد أنهال العامل اليمني الجنسية عليها بالضرب بـ ( معلاق ) ملابس أمام مرأى ومسمع زبائن المحل .

السيدة التي تفاجأت بهجوم الوافد طلبت من الرجال الحضور إبلاغ الشرطة ، وبعد حضور رجال الأمن تم اقتياد الوافد للمركز .

مصدر أمني في شرطة حائل قال بأن الوافد متواجد في المركز وبعد التحقيق معه تبين أنه يعاني من اضطرابات نفسية ولم يمض أكثر من 20 يوماً في عمله في المحل .

القصة الثالثة :
ضبط فتاة سعودية ووافد عربي عاريان في مهرجان : حسانا فلة
خلف الحسيني (الوئام) الأحساء : ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الاحساء فتاة سعودية وهي عارية برفقة مقيم يعمل بائعاً في إحدى المحلات المتجولة في مهرجان صيف الاحساء الثاني (( حسانا فله )) .
وقد داهم رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الموقع وتفاجأوا بالمنظر أمامهم حيث اكتشفوا أن الفتاة الغير متزوجه وبرفقتها الوافد - يمني الجنسية - كانا خلف إحدى المخيمات التي وضعت لخدمة اهالي وزوار الاحساء في مهرجان صيف الاحساء .
وقال مصدر في الهيئة لصحيفة الوئام إن جميع العاملين في المهرجان من متعاونيين وبائعين وزوار في هذا المهرجان صدموا من هول الموقف المخزي الذي كان عليه المقيم اليمني والفتاة السعودية .
الفتاة السعودية التي تفاجأت بوقوفها أمام هذا العدد من الناس أنهارت من البكاء بينما وقف الوافد ينتظر مايقرره رجال الهيئة وقد تم القبض عليهما وتحويلها للمركز بحيث يتم تحويلهما للعاصمة الرياض بحسب المصدر لإستكمال الإجراءات .
وحسب التوقعات الكوبونية المباعه فان عدد زوار مهرجان صيف الاحساء حسانا فله يتجاوز الاربعه الالف زائر وزائرة يوميا .
فيما طالب عددا من الاهالي والزوار بتكثيف الرقابة خصوصا من قبل رجال الهيئة نظرا لبعض المخالفات الشرعية التي تحصل داخل اروقه المهرجان

وهناك قصة مازلت أبحث عنها

.

بقايا ذكريات
12/7/1428 هـ, 01:07 صباحاً
أكحـل : أشكر موضوعكـ الذي يحكي الواقع الأليم

بما أنني في السوق وقريب جدا من اليمنيين .. أحسبت الأسواق كلها من الجنسيه اليمنيه

من تلاعب بالبنات .. وتلاعب بالأسعار .. والغش .. والتجمعات المشبوهه

وكلمة حق : اليماني يمتاز بصفه وهي مجال البيع بكثرهـ ..

ومعضم محلات بريده [ السوق الداخلي ] هم أصحابها يمنيين ..

يتم التستر عليهم من قبل سعوديين .. يقتضي المال منـه براتب شهري وافر ..

ولذالك أنت ماعليك سوى أن تفتح محل وتضع به يماني وراتبك كما تريدهـ يأتيك ..

مصيبـه .. بكل المجلات يتدخلون ..

يخاصمني أحد اليماني في بضاعتي بأنني ابيعها بأقل سعر منـه

أبيعها انا بـ 350 ريال وهو يبيعها على النساء بـ 700 أو 650

أي كسب من خلف البضاعه الأضعاف ..

رغم خبرتي في مجال عملي أكثر منه ..

لو اقتربت أكثر وكنت بموضعي لشاب رأسك .. لكن لا حيله ولا حول لنا ..

أشكر موضوعك الجميل

ناصر8696
12/7/1428 هـ, 02:30 صباحاً
انا لله وانا اليه راجعون الى متى يظل هؤلاء اليمنى في بلادنا ومع الأسف نحن من يشجعهم على البقاء في بلادنا ونهب اموال البلد بالتسترعليهم مع العلم انهم العن من البنقاليين والاتراك :040: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حلاك مجنني
12/7/1428 هـ, 03:02 صباحاً
لا حول ولا قوة الا بالله

نسأل الله السلام

ومشكور

مجد نت
12/7/1428 هـ, 04:03 صباحاً
جزاك الله خير أخي.. اللهم احفظ بناتنا وأخواتنا

أكحل
12/7/1428 هـ, 04:30 مساءً
القصة الرابعة
في حي السلي بالرياض تزوره بعض النساء للشكوى له من حالهن والخوف من أزواجهن وغير المتزوجات ايضا من حظهن العاثر وخوفهن من العنوسة ليسعفهن بورق كتب عليه (حلفت عليك بالله.. ان لا يلمسك إلا فلان!!) وعبارات أخرى كعبارة (أن لا تكوني إلا لفلان بن فلان)!! وعندما يغادرن دكانه الصغير والذي يمارسه فيه ظاهرياً العطارة يضحك بملء شدقيه مع ابن جلدته من مخالفي نظام العمل والذي وظفه حديثاً في دكانه للعمل في المهنة التي تدر عليه ذهباً.
أحداث يومية يمارسها وافد يمني يعمل في محل عطارة ورفيقه من نفس الجنسية من مخالفي نظام العمل والإقامة في ممارسة الشعوذة وبيع المنشطات الجنسية أنهت تفاصيلها قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض بعد توفر معلومات عن وافد يمني يعمل في محل عطارة يمارس الدجل والشعوذة على النساء ويوهمهن في مساعدتهن على التمسك بأزواجهن وتزويج الفتيات من يأملن بالزواج منه وكذلك العمل في بيع المنشطات الجنسية والذكور المصنعة للنساء وبعد توفر تلك المعلومات من قسم البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض تم دهم الدكان الذي يعمل فيه اليمني والذي يحمل اقامة نظامية اما رفيقه اليمني الآخر فلا يحمل اقامة وتم ضبطهما داخل المحل وبعد تفتيشه عثر بداخله على كمية من القطرات والكريمات والحبوب والبخاخات التي تساعد على الشهوة الجنسية لدى النساء والرجال اضافة لبعض المقويات الجنسية والذكور المصنعة كما عثر على مبلغ مالي يقدر بحوالي اربعة آلاف ريال كانت حصيلة وقت قصير من بداية استقبال الزبائن في ذلك اليوم قبل القبض عليه وكشفت التحقيقات الأولية مع الوافد اليمني ان لديه موقع آخر يستقبل فيه النساء لعمل الرقية على حد تعبيره!!! وأثناء عملية القبض على اليمني وزميله حضر وافد مصري وبعد التحقيق معه اعترف أنه مندوب الأدوية الجنسية والذي يقوم بترويجها لمحلات العطارة وبعد تفتيش سيارته عثر بحوزته على كميات كبيرة من تلك الأدوية الجنسية.

أكحل
12/7/1428 هـ, 05:06 مساءً
القصة الخامسة
* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
ألقت شرطة الطائف القبض على وافد يمني اختطف فتاة بأحد الأحياء بعد ساعتين من تنفيذه لعملية الاختطاف.
وكان الوافد اليمني 22 سنة قد ترصد لإحدى الفتيات (18 سنة) في حي الشطبة أثناء خروجها من المنزل، حيث تمكن من خطفها وإركابها سيارته ومن ثم الهروب بها لحين كشف أسرتها غيابها وعدم العودة للمنزل حيث قام شقيقها بإبلاغ مركز شرطة النزهة المسؤول عن الحي عن غياب شقيقته والشك بأن تكون قد اختطفت بعد ورود معلومات تؤكد ذلك من قِبل بعض سكان الحي لتبدأ عملية البحث بقيادة مدير مركز شرطة النزهة المقدم ماجد البقمي الذي تواجد بنفسه ميدانياً فيما تولى عملية المتابعة الملازم عبد الله العصيمي لحين توفر معلومات لديه عن وجودها بالقرب من مسجد عبدالله بن عباس حتى تم الوصول لها وتسليمها لذويها بعد التأكد من سلامتها فيما تم الوصول للمختطف الوافد والقبض عليه والتحقيق معه ولا يزال الوافد خاضعاً للتوقيف والاستجواب.
وتشير المعلومات إلى أن الوافد يعمل بائعاً بأحد محلات الجوالات بالطائف

ツحـبـر شـفـافツ
12/7/1428 هـ, 05:06 مساءً
أعووووووووووووذ بالله ياخي تراهم رافعين ضغطي ,

انا المحل اللي فيه يمني ماادخله ,,

أنا صارلي مواقف معهم موغيري ياأستاذي بصراحه هم غير ,,

مره في مكه بعد صلاة الفجر مباشره رحت انا وخالتي لمحل في الشاميه وكان الطريق يعج بالناس
دخلت المحل قلت ممكن تنزل هالغرض أشرت بيدي على اللي ابغااه يعني خلاص وااضح
قال وينه قلت هذا قال كم المقااس قلت له المقااس ,, رااح انا بديت اشووف اشياء ثانيه الا جاء
وقف ورااي واسكت انا مادريت المحل فيه غيري وخااصه هالمحلات مايدخله رجال ,
كذا التفت الا عميلكم واقف قلت خييييييييييييير وش تبي ؟ قال هذا الطلب , قلت زين ليه تاقف قريب رح هناك .. ببرود رفع راسه وضحك وقال ويش المشكله! << باااااااااااااايخ .
جت خالتي اسحبت يدي وطلعنا وخليت الاغراض مااخذتها قسم بالله عجزت افطر وش هالجرأة اللي فيهم ,,
للمعلوميه خالتي كبييييييييييره مو صغيره ومع ذلك ماهااب قلة أدب وسماجه ,,
جريئين ولايستحون ولا يهابون أحد .. يعني لو لوحدي قل انا بنت ولاراح يهابن لكن معي خالتي ..

ياخي أكررررررررهم في الله لاتذكروني فيهم الله يبعدهم عن ديارنا ,,

مشكووووووووووووووووووووووووور..

من بريده
12/7/1428 هـ, 05:49 مساءً
أبو يمن أبو قحرة معروفين

الحمد لله أن السعودة قضت عليهم من محلات الذهب والا لاعبين بالدنيا لعب وخصوصاً اللي يشتري منهم نسوان

موضوع الأجانب يحتاج إلى فلترة وإن شاء الله يجي اليوم نشوف البنغلاديشي مشنوق في البطحاء

تالي حياتي موووت !
12/7/1428 هـ, 06:14 مساءً
هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههه

هههه

هههههههههه

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه


حـلـــــــــــــــــــوه والله ..

أنـا مـاحـبـهــــــــــم وسخـــــــــــــــــين مـايسـتحــــــــــون أبــد ولا يـهــابـــــــــون ..

بصـراحــه صــارلي مــواقف مــعهـــم لكــن اعـتــــــــــذر عـن ذكــراهــا ولا بـعـــــــد

أسمـعـهــــــــم يتكـلـمـــــــون عـلى بـعــض لــو شــافـوا شي مـلـفـت للأنتـبــــــــــــاه ..

وسـخـيـــــــــــــــــــــن وبـس والله يكـفـيـنــا شـــــــــــرهــم ..


مشكــــــور أخــــــــوي ..

تحـيـــــاتي ..

ضمني نجماً في سماكـ
12/7/1428 هـ, 10:27 مساءً
الصراحة ودي أخترع فليت
قاضي على الصراصير الوافدة اللي مامنهم الا الفساد
انا لست ضد جلبهم لهذه البلاد ولكن
كل شيء له حدود وضوابط
وارجوا ان يكون هناك حد لناقل مرض الايدز وهو القتل
وليس التسفير ووما الفرق بين ناقل الايدز والقاتل
الايدز هو اداة قاتلة كما السكين والمسدس

ومشكور يالغالي

ولد البصيرية
12/7/1428 هـ, 10:37 مساءً
حقارى هـ اليمنيين ذولا ..

بكل جخر تلقاه ( ابوحقب ) .. الله يقطعهم ويقطع بذرتهم

أكحل
12/7/1428 هـ, 10:53 مساءً
أولاً : أشكر الجميع على المشاركة والتفاعل وأطلب من أخي بقايا ذكريات أن يذكر مايعرفه عن هؤلاء خاصة أنه قريب منهم في السوق وذلك للتحذير من الموجودين عندنا على الأقل نحذر أهلنا منهم

ثانياَ : وش الي يظحك ياتالي حياتي

هههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههه

هههه

هههههههههه

ههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه




ثالثاً : أدعو الأخوات إذا كن يعرفن مواقف حصلت لمن يعرفن أن يشاركن بذلك لأنه يظهر إنه لهم بلاوي هنا لكن ماحد عارف

Alwaafy-1
12/7/1428 هـ, 11:08 مساءً
مشكلتنا دائما وأبدا العواطف
دائما نتحرك وفق عواطفنا
أقراء الردود كلها سب وشتم
ولا أرى حلول ولا أستبعد أن واحدا من الأعضاء يتعامل مع هذه العمالة ويتستر عليهم
وياسلامي عليكم يالسعوووووووووووودية

أبوتميم الساهر
13/7/1428 هـ, 01:04 صباحاً
:42 بارك الله فففففففففيييييييييييييييييييييييييييككككككككككككك: 42

تالي حياتي موووت !
13/7/1428 هـ, 06:46 صباحاً
أخــــــوي أضـحــك عــلى سـالــفــة أخــــــتي حــبر شـفــاف ..

معـلـــــــيش العـذر والـسمـــــــوحه ..

تقـبـــــــل مروري ..

ب ر ي د ا و ي
13/7/1428 هـ, 08:52 صباحاً
اخي الكريم أكحل

أبغض وأسواء الشعوب العربيه هو اليماني
وسخ وجاي من بيئه سيئه وفاسده القت بالمخبات ولا عندهم علم وثقافه

ومع ذلك يجيبونهم للسعوديه
يوم كانت العماله اليمنيه مغلقه عندنا وحنا بسلام
الحين رح للنافوره والا مباني الراجحي النسائيه والا المطاعم كلهم يمنيه

الله يمسحهم من الارض
جرثومة العرب



الحل هو طردهم لأن وجود الباكستاني والهندي افظل حتى لو مسيحي والا بوذي
العماله الشرق اسيويه ما يتجرائون يكلمون النساء بالمحلات بس اليمنيه ملاعين

اسف على الالفاظ بس صدق شي يقهر لأني اذا شفت اليماني قلبت تسبدي

شكرا اخوي اكحل
تقبل مروري

بن بخيت الحر
13/7/1428 هـ, 10:34 صباحاً
كبار السن غارقين بالمسيار حتى اذانهم
واليمنيين مكوشين على التجارة
والبنجلادشيين حاطيين حيلهم بتمرير المكالمات اشغلوا الاتصالات اصبحوا كابوس ليلي
الاتصالات تبي الفكه منهم دجوبه الله المستعان

أكحل
13/7/1428 هـ, 02:19 مساءً
القصة السادسة
ضبطت شرطة منطقة الرياض أمس وفي إطار حملاتها التفتيشية على احياء العاصمة، وافد يمني في حالة اختلاء مع امرأة لا تحمل اي إثبات ووجد بحوزتهما مادة العرق،

Mohd2003
13/7/1428 هـ, 02:42 مساءً
شوف اليماني والسعودي والهندي كلهم رجال وفيهم شهوه للنساء اللي يهيت حريمه يتحمل ماجاه وترى الخطأ قسم بالله فينا وفي انصاف هالرجال اللي يحط حريمه ويمشي_وأذا جت وحده وبدت تستعرض نفسها سواء على يماني او سعودي او امريكي كلهم واحد

أكحل
13/7/1428 هـ, 03:32 مساءً
القصة السابعة
القبض على فتاة قتلت يمنيا حاول الإيقاع بها ..............
--------------------------------------------------------------------------------
تمكنت فرق البحث الجنائي من القبض على فتاة في العشرينات من عمرها بعد ارتكابها جريمة قتل ليمني عثر على جثته الأسبوع الماضي في أحد الأودية بقرية تابعة لمحافظة محايل عسير.
ووفقا لمصادر مطلعة فإن المقتول كان يعمل راعيا للأغنام عند أحد الأشخاص وقد تم الإبلاغ عن وجود جثته، وأحيطت القضية بغموض شديد في ظل عدم وجود أي دليل على الجاني. وبعد أن تم تشريح الجثة اتضح أنه قتل بطلقات من سلاح ناري وتم تكثيف البحث والتحري الميداني قرب مسرح الجريمة. واتضح أن الجاني فتاة كانت ترعى الأغنام في مواقع قريبة من المجني عليه الذي أفادت التحقيقات أنه كان يحاول مضايقة الفتاة ويراسلها عبر رسائل وينوي الإيقاع بها إلا أنها باغتته بطلقات نارية بعدها بأيام و أردته قتيلا. وتم الكشف عن الجريمة بعد 36 ساعة من قبل رجال البحث الجنائي وتمت إحالة المتوفى إلى ثلاجة الموتى وإحالة الفتاة إلى المحكمة الشرعية لتصديق أقوالها شرعا وإحالتها لجهات الاختصاص لاستكمال إجراءات القضية لحين صدور الحكم عليها.

مكان الجريمه محايل عسير

{ربيعة الرأي}
13/7/1428 هـ, 04:08 مساءً
قالي أحد الشباب في قصة حصلت هنا في بريدة وتحديدا في محلا ت الاتصالات إني هيئة المعروف قبضت على وافد يمني يشتغل في أحد المحلات يمارس الفاحشة مع بنت سعودية.......
وقيل أن الفتاة أتت ودخلت المحل لتشحذ وهي فقيرة فلما ان رأها اليمني اتفق أن يعطيها 200 ريال
على أن يعمل الفاحشة {والعياذ بالله}فباعت عرضها ب200 ريال وتم القبض عليهم من ضمن رجال الهيئة {وجدوهم بين الإتصالات وبنده }
{والعتب على الراوي هكذا سمعت والقصة قديمة قبل سنتين}
وترا الله يهديكم التعميم ما يصلح وترا اليمنيين منه ناس طيبين وأهل خير}

التاجر
13/7/1428 هـ, 04:18 مساءً
السعودي هو الذي استقدم اليماني ...............

غير البنات
13/7/1428 هـ, 04:33 مساءً
اغلب الباعه شر لابد منه

العثيم والداخلي ومرايا انواع اليمن

كله كوم ومحاسبين جيان كوم
دائما حسابتهم غلط

افضل شي الكوريين والماليزيين عمليين
وياريت كل العماله منهم

اللائمة لاتقع عليه وحدهم
تقع ع مجموعة جهات من بينها المراة المتسوقة

لابد من الوعـــــــــــــــــــــــــــــــي
والبعد عن التخلف والجهل

افضل باعه في غرناااااااااطة اخلاق وادب وذوق
من مختلف الجنسيات

ليندسي
14/7/1428 هـ, 01:45 صباحاً
السوق الداخلي
أغلب المحلات يبيع فيها يمنيين
وانا بنفسي حصلي موقف قبل سنتين من واحد يمني يبيع مكياج بمحل هناك وما امدح نفسي..لكني مهب من نوعيه عبايه مخصره ونقاب والله يديم علينا الستر
ويهدي بنات المسلمين
عشان يكون جرئ معي..الشكوى لله وحده
والمشكله معي الوالده..طلعت من المحل وعلى طول بلغت وحده من زميلاتي..أخوها في الهيئه
وقالت انه جاي بلاغات عليه قبل..مسكوه وسفروه..بعد فتره.. واللي يبيع بالمحل الان حسب كلام زميلاتي..يماني ثاني...يعني بنا بنا هاليمنين
الى اليوم هذا مارحت للسوق الداخلي..صراحه انه رعب..دواعيس تخوف ..
المفروض يلقون له حل..تقبل مروري

مسبحة الديك
14/7/1428 هـ, 01:54 صباحاً
كل هذا في كوم والمرءه المتبرجه في كوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المرءه الغير متحشمه الكل يتعرضها .......... بس اليمني جزوم عن غيره ولأ كل فيه حقه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما في العثيم حدث ولا حرج من فعايل البائعين ؟؟؟؟؟

أغلب النساء الغير مضبوطات هن يتحرشن على البائعين ويحرصن على الاجنبي ...... لان الاجنبي
ما ينادي زميله ........... والسعودي يبدأ يحرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللهم أحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر؟؟؟

قمردين
14/7/1428 هـ, 03:05 صباحاً
سبق طرحت الموضوع عن اليماني على هذا الرابط
http://www.buraydahcity.net/vb/showthread.php?t=84181

ب ر ي د ا و ي
14/7/1428 هـ, 07:07 صباحاً
قصة ذكرها مفسر للأحلام لا اريد ذكر اسمه يقول:

اتصلت علي فتاة بالعشرين من عمرها وطلبت مني ان افسر رؤياها تقول الفتاة:

رئيت فيما يراه النائم (صرصار) اعزكم الله وهو طائر متجه إلي وأنا بغرفتي هربت منه وذهبت إلى الصاله فلحقني إليها ثم فزعت منه وهربت منها إلى المطبخ فإذا به خلفي ثم نزل إلى كتفي فضربته اختي وسقط على الأرض.
انتهت الرؤيا.................

قال الشيخ:
ومباشرة للفتاة هل لكِ علاقة مع شاب ،ردت الفتاة بصوت خَجِل نعم يا شيخ قال هل خرجتي معه أجابت ايضاً وبكل خجل نعم يا شيخ ،قال وهل حصل جماع بينكم قالت وكلها خجل نعم يا شيخ ،قال هل حصل إيلاج قالت وكلها فخر لا يا شيخ مستحيل! ،قال اذاً اكتفيتما بالمداعبه قالت نعم ،قال كم مرة خرجتي معه قالت ثلاث مرات..............................

قال الشيخ:
بنيتي سأفسر لكي الرؤيا ولكن هل ستطبقي ما اقول قالت نعم..
ثم قال: إنكي ان خرجتي معه المره الرابعه فإنكي ستنفضحين وسيعلم الجميع بما تعملين فاتقي الله وتوبي وحثها على التوبه وذكرها بالأدلة من الكتاب والسنه..

يقول الشيخ قلت لها لما لا تتزوجينه فقالت لا يمكن
قال لماذا قالت لأنه يماني وانا سعوديه ومن المستحيل ان نتزوج وأيضاً هو مطلق ويكبرني بكثير
تعرفت عليه في مكتبة جرير....

قالت الفتاة

بداءة القصة عندما جمعت مبلغ من المال لأشتري كمبيوتر (لاب توب)
اتصلت على مكتبة جرير في جده ورد علي هذا الشخص الذي معه الآن اقيم العلاقه
اخذت اسئله وهو يجيب يطيل الحديث وانا فارغه ابادله الضحك
امتدت العلاقه بيننا حتى اصبحت لا استطيع ان استحمل مرور يوم واحد دون ان احدثه

القصه طويله ولكنه استطاع ان يجر الفتاة لشباكه
ويوقعها بحبه ويحصل على ما يريده


تقبل مروري اخوي اكحل
شاكر جهودك

ما أجمل الاخلاق
14/7/1428 هـ, 11:41 صباحاً
اخي العزيز اكحل
اشكرك على طرح هذا الموضوع
وحقيقة في النفس الكثير من واقع بعض اصحاب المحلات ومن البائعين تجاه النساء المتسوقات
ولكن الا ترى ويرى الجميع ان اللوم والعتاب والمسؤولية لاتقع على البائع فقط بل المتسوقة وولى الامر له نصيب من اللوم
سأذكر قصتين فقط وبعدها اذكر بعض الاسباب :
كنت اتسوق انا واهلي في احد المحلات النسائية وقد دخلت وفي المحل امرأة والبائع اليماني واخر يماني في نفس المحل يعرض الملابس على المرأة ويقوم بتجميع الالوان المناسبة لها والاقتراح عليها والتبسم وعندما لاحظت ذلك كف عن ذلك وخرجت المرأة من المحل حتى اني خرجت من المحل وعدت اليه اكثر من مرة حتى اتأكد من ان المرأة غير موجودة بالمحل .
ويكلمني احد الاخوة انه كان في محل الصانع وجاءه رسالة بلوتوث وشاهد من المرسل واذا هو من البائعين في المحل (شاب سعودي ) وقد اراني تلك الرسالة كتب فيها ( خليك بجنبي وسجل رقم جواله ) وقد تم ابلاغ احد الاخوة في الهيئة
وهنا اذكر اهم الاسباب :
1- خروج المرأة للسوق لوحدها بدون محرم يحافظ عليها .
2- تصرف بعض النساء ( اللباس ـ
التعطر ـ
التميع والاسترسال بالحديث ـ
الضحك مع البائع ـ
طلب التخفيض وتترجاه ـ
تبادل النظرات مع البائع ـ
استشارته في بعض الموديلات
الخضوع بالقول
.........
3- دخول المرأة للمحل لوحدها ( وهنا اذكر موقف لاحدى النساء العفيفات فقد ذهبت للسوق لوحدها ودخلت احد المحلات لتشتري اغراضها وعندما تخرج النساء الاخريات تخرج وتقف عند الباب واذا دخلت متسوقة دخلت لتكمل اغراضها فلاحظ ذلك صاحب المحل (سعودي ) فسألها عن ذلك فأخبرته انه لا يوجد محرم فكبرت في نفسه فخرج من المحل وعندما انتهت من جمع اغراضها دخل وحسب المبلغ .

نسأل الله لنا ولجميع المسلمين والمسلمات بالعفاف والستر

أكحل
14/7/1428 هـ, 07:10 مساءً
أعرف أن جميع العمالة بل جميع الباعة إلا من رحم الله يوجد عندهم من التجاوزات الشئ العظيم نسأل الله أن يحفظ أعراضنا وأعراض المسلمين
ويوجد من النساء التبرج الذي يغري المحافظين ويحرك الحجر
لكن هنا نبين جرأة اليماني عن غيره وراجعوا قصص الأخوات الآتي ذكرن رغم ماذكرن من محافظتهن
وعدم تبرجهن ووجود المرافق لهن

إلا أن أبو يمن أكثر جرأة ]

أكحل
24/7/1428 هـ, 02:51 صباحاً
يمنى يتلقى ضرب مبرح بسبب امرأه فى سوق بالخميس
عسير : ناصر القحطانى تلقى يمنى يعمل بمحل تجاري ضربا مبرحا اليوم بسبب امرأه كانت معه بوضع مخل داخل المحل فبينما كانا بالمحل لوحديهما دخل عليهما شاب سعودي ووجدهما بوضع مزر فاخذته الحمية للدفاع عن المرأه السعودية فضرب اليمني وشردت المرأه وحضرت الجهة المختصة فاعترف اليمنى انه على علاقة غرامية بالمرأه الا ان الشاب السعودي تعرض للمسائلة والتوقيف بالجهة المعنية فيما تم نقل اليمنى الى المستشفى حيث اصيب ببعض الرضوض وفق مصادر خاصة للقمة

مدحت شوقي بريده
24/7/1428 هـ, 02:53 صباحاً
ياحبيللك يا( بـــشـــرى )

المرهب
24/7/1428 هـ, 03:42 صباحاً
قبل كل شيء الوازع الديني والخوف من الله عز وجل ،،،،
وبعدين السبب الاول هو المراءه ، فلم نرى اي أجنبي يهجم على مرءه محتشمة بكامل لباسها الشرعي؟
بل النساء هن السبب فهن يغرين العماله بعدم التستر فهي تخرج يداها وصدرها وبعضهم يفتشن الغطوه وغير ذلك ؟؟؟
ويأخذن معه في الكلام .....................الخ
والعمال فيهم العزوبي وقلة الخوف من الله ، والشيء الاخر انه لا يقام عليه الحد بل يكتفى بالسجن ولو كان سعودي لأنزلو عليه اشد العقاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أكحل
24/7/1428 هـ, 02:40 مساءً
وبعدين السبب الاول هو المراءه ، فلم نرى اي أجنبي يهجم على مرءه محتشمة بكامل لباسها الشرعي؟
بل النساء هن السبب فهن يغرين العماله بعدم التستر فهي تخرج يداها وصدرها وبعضهم يفتشن الغطوه وغير ذلك ؟؟؟


أرجوا أن تطلع على مشاركات بعض الأخوات لتجد أن اليماني مايفرق بين محتشم وغير محتشم

أكحل
13/8/1428 هـ, 05:44 مساءً
رجال الهيئة يضبطون ثالث حالة في أقل من شهرين

مكة (القمة ) محمد الحربي :علمت القمة أن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة تمكنوا من إلقاء القبض على أحد المقيمين من الجنسية اليمنية متنكراً بزي نسائي داخل أحد المدن الترفيهية بمكة مساء أمس الأول.
وفي التفاصيل أن رجال الهيئة في إحدى المدن لاحظوا حركة مريبة وغريبة على أحد الأشخاص حيث يبدوا من ضخامة جسمه وكذلك صوته أنه رجل متنكراً بزي أمراءه يحاول الدخول إلى الصالة الداخلية المخصصة للنساء فقط مما دفع رجال الهيئة إلى وضعة تحت المتابعة حيث تؤكد لهم بما لا يدع مجالاً للشك أن المرأة التي ترتدي العباءة ليس سوا رجل عندها تقدم إليه رجال الهيئة وطلبوا من الخروج بهدوء من المدينة الترفيهية بدون إحداث أي فوضى وبالفعل أنقاد الرجل للتعليمات وتم إقتيادة إلى المركز وعمل محضر رسمي بذلك وتحويله إلى شرطة العزيزية

حبيبتي انتي
13/8/1428 هـ, 05:52 مساءً
الله المستعان ؟؟؟...

ما أجمل الاخلاق
14/8/1428 هـ, 02:04 مساءً
تساهل البعض
وتغافل البعض
سكوت البعض
قاد هؤلاء الى التمادي في افسادهم محارم المسلمين
فهل من وقفه جاده وايقاف كل عند حده ورفع الشكوى والمطالبة بمعاقبته وترحيله والتشهير به وسط السوق حتى يكون عبرة لغيره
ام الواسطه والمحسوبيات والخروج بكفاله وغيرها من التبريرات قد طغت على الكثير ممن لهم فائدة من هؤلاء المفسدين

الحادي 82
14/8/1428 هـ, 09:15 مساءً
ورد في رد رقم 22 يماني يختلي بإمرأة دخلت عليه بالمحل تشحذ وهنا وقفة مع الشحاذات الله يعافيهن ولا يبلانا ..

موضوع الشحاذات هذا موضوع لحال وخطير ، في أحد سفراتي وقفت أصلي في أحد المحطات وكانت جالسة عند الباب

فتاة أعطيها عمر دون الرابعة عشرة متحنكة وكان عليها سحنة من الجمال ، البنت لفتت انتباهي وكانت هي هواجيس الطريق
فتأملت في حالها فقلت هذه المسكينة لو ساومها مساوم بمبلغ سيسل له لعابه فترضخ ، مع هؤلاء الشحاذات وبمثل مواصفات
هذه سيغيب الجانب الانساني ليطغى جانب الشهوة ونزغ الشيطان ..

الأمر الآخر :

بصراحة لو تأملنا في حالنا نحن الشعب السعودي لوجدت فينا البساطة والطيبة أكثر من اللازم فتجد الواحد يتبسط

مع الأجنبي وربما أصبح مستودع أسرار وهذه تجده مع اليمانيين والأتراك ( الحلاقين ) أيضا تجد بعض الشباب يذل نفسه
ليحصل على رقم بنت أو مقطع أو فك شفره ..

أتمنى ألا يكون هذا الموضوع فقط رصد وإنما نريد معالجة لمشكلة وظاهره ..

والله المستعان ..

ألوان
14/8/1428 هـ, 09:24 مساءً
كل العمالة الله يقلعها من ديارنا

ما استفدنا منها الا الاغتصاب و الهروين و الجرايم و القرف الله ياخذهم

*المزن*
15/8/1428 هـ, 05:07 صباحاً
اصلا اليمانى ما يهمه متبرجه او محتشمحه زينه اوشينه بيضاء او سودا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم عنده انها حرمه وبس!!!!!!!!!!!!!!!!!
لو يشوف كيس اسود من بعيد اختب يحسبها مره جالسه يروح لمها.
الله يحفظنا ويحفظ بنات المسلمين منهم ومن غيرهم.

ابن الديرة
15/8/1428 هـ, 08:34 صباحاً
لا حول ولا قوة الا بالله

مجنونة قيس
15/8/1428 هـ, 03:10 مساءً
يسلمووووو

ابومحمد777
15/8/1428 هـ, 04:43 مساءً
ايه لاصارت تاشيرة ابو يمن هو والجرذي البنقالي تباع على عشرة وعلى خمسطعش الف وشلون ماتبونهم
يلعبون ويفسدون بالمكان اللي هم به ،،،
الله يكفينا شر من به شر ...

والســــــــــــــــــــــــــــــــــــلام..

mnm
15/8/1428 هـ, 06:03 مساءً
:117:: 12 السلام عليكم
من زمان ما دخلت على الموقع.....
لم أكن أتوقع أن تصل عقولكم لهذه الدرجة والله عيب عليكم عيب

أنا لن أذكر فضائح السعوديين أو البنغاليين أو اليمنيين ولن أهزئهم أو أهينهم

س1/ هل اصابع اليدين متساوية ؟
هل هكذا تعالج القضية ؟
انتم بالذات يا أهل القصيم أكبر(..........) والله عيب أنا مقهور ليش السب والشتم وين الدين وين الاخلاق وين الاسلام بالله عليكم انتم مسلمين انتم .........
يا إخوان نصيحة لا تطلعون عيوب الناس أو الجنسيات ولا تحددوا شخص بعينه نصيحة
والله لو أكتب عن فضايحنا لأجلس سنة كاملة أكتب .....
خلونا ساكتين
وصدق من قال القصمان................. والله عيب أقو شي يزعل أحد
وسلامتكم
:rolleyes::oo:mad::confused::confused:

m.a.s.i_1
16/8/1428 هـ, 01:12 صباحاً
ياناس حرررررررام عليكم<<والله طحت يابو يمن وماحد سمى عليك>ولاطاح الجمل كثرت سكاكينه
ياناس حرام عليكم اليماني مثله مثل غيره بل هو اقل من غيره
والله العظيم اني اعرف كثيرا من اليمن فيهم الدين والخلق والمرجلة والغيرة على بنات المسلمين
حنا عيبنا اذا احد سب كلنا وراااااااه واذا احد مدح كلنا معه
السبب في كثرة مشاكل اليماني انهم رجال يحبون يترزقون الله وبالحلال والله لولا هم كان ضاعن حريمنا
ابو ريالين والمبارك والهرم ووووووووكل حاجة تهم المرأة تجدهم يبيعون فيها وبسعر معقول مو مثل هالماركات الي مايكفيهم الا اضعافا مضاعفة
ناس تترزق الله ليش نتحامل عليهم
روحواشوفوا السوريين واللبنانيين والاتراك وش سووا؟؟؟؟؟
مير اليماني ماهنا زين مايلفت الانتباه ولهجته الحمدلله والشكر.......عكس الشامي الي لشكله ولهجته تدوخ الرجل قبل المراة والعجوز قبل المراهقة......ولا البنقال الي لعبوا ببزران بريدة وحرامية الله يكفينا شرهم...

باختصار اليمنى اقل شر من غيرهم ورجااااااااااااال بمعنى الكلمة
بس حنا يااهل بريدة مايسلم منا احد
مجرررررررررررد راي

m.a.s.i_1
17/8/1428 هـ, 12:34 صباحاً
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سكون اليل
17/8/1428 هـ, 03:51 صباحاً
:117:: 12 السلام عليكم
من زمان ما دخلت على الموقع.....
لم أكن أتوقع أن تصل عقولكم لهذه الدرجة والله عيب عليكم عيب

أنا لن أذكر فضائح السعوديين أو البنغاليين أو اليمنيين ولن أهزئهم أو أهينهم

س1/ هل اصابع اليدين متساوية ؟
هل هكذا تعالج القضية ؟
انتم بالذات يا أهل القصيم أكبر(..........) والله عيب أنا مقهور ليش السب والشتم وين الدين وين الاخلاق وين الاسلام بالله عليكم انتم مسلمين انتم .........
يا إخوان نصيحة لا تطلعون عيوب الناس أو الجنسيات ولا تحددوا شخص بعينه نصيحة
والله لو أكتب عن فضايحنا لأجلس سنة كاملة أكتب .....
خلونا ساكتين
وصدق من قال القصمان................. والله عيب أقو شي يزعل أحد
وسلامتكم
:rolleyes::oo:mad::confused::confused:


ياغريب كن اديب:mad:

The war is over
17/8/1428 هـ, 04:02 صباحاً
ياغريب كن اديب:mad:

:D
:D
:D
:S

قناص الفوائد
17/8/1428 هـ, 04:12 صباحاً
السلام عليكم :

عن عقبة بن عمرو أبي مسعود قال
: أشار رسول الله صلى الله عليه و سلم بيده نحو اليمن فقال ( الإيمان يمان هنا هنا ألا إن القسوة وغلظ القلوب في الفدادين عند أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان في ربيعة ومضر ) رواه البخاري .
==
عن الزهري قال أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن أن أبا هريرة رضي الله عنه قال
: سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول ( الفخر والخيلاء في الفدادين أهل الوبر والسكينة في أهل الغنم والإيمان يمان والحكمة يمانية )
قال أبو عبد الله سميت اليمن لأنها عن يمين الكعبة والشأم لأنها عن يسار الكعبة والمشأمة الميسرة واليد اليسرى الشؤمى والجانب الأيسر الأشأم رواه البخاري
===
عن الأعرج عن أبي هريرة رضي الله عنه
: عن النبي صلى الله عليه و سلم قال ( أتاكم أهل اليمن أضعف قلوبا وأرق أفئدة الفقه يمان الحكمة يمانية )
رواه البخاري .
==

لتعلم أخي الكريم : أن هناك شباب سعودين في المحلات أخبث من اليمنين وأنا شاهدتهم يلبس لك لبس وكأنه داخل لعرس أو حفلة .. وكذلك تجد بعضهم لابس جنزضيق وهو بائع سعودي ..

لماذا أهل اليمن خاصة ...!!
====

وكم عرفنا أناس من أهل اليمن السعيد فيهم الطيبة والحبابة ,،،

فمزيداً من التروي ومزيداً من العقل ومزيداً من الحكمة ،،،

وكل الذي ذكر يحص من شباب مصريين وهنود وبنقلادشيين وغيرهم ..


وجزاكم الله خير ..

بريده ديرتي ومحبتي
21/10/1428 هـ, 03:09 صباحاً
نحن موا متحاملين على اهل اليمن والبركه فيهم اخوان بادين
ولكن معروف عن الرجل اليمني والبنجلاديشي ان الله معطيهم
قوه جسميه ويتمتعون بالصحه ماشاء الله لذلك يصعب عليهم السيطره على انفسهم والبعض يكون ضعيف دينه
لهذا نجدهم يفعلوا ذلك
واتمنا ان المناقشه ما تكون فيه تعصب وكره لانها حقيقه
والله اتمنا اني اعرف سبب هذا الكره لأهل القصيم

بريده ديرتي ومحبتي
21/10/1428 هـ, 03:10 صباحاً
:117:: 12 السلام عليكم
من زمان ما دخلت على الموقع.....
لم أكن أتوقع أن تصل عقولكم لهذه الدرجة والله عيب عليكم عيب

أنا لن أذكر فضائح السعوديين أو البنغاليين أو اليمنيين ولن أهزئهم أو أهينهم

س1/ هل اصابع اليدين متساوية ؟
هل هكذا تعالج القضية ؟
انتم بالذات يا أهل القصيم أكبر(..........) والله عيب أنا مقهور ليش السب والشتم وين الدين وين الاخلاق وين الاسلام بالله عليكم انتم مسلمين انتم .........
يا إخوان نصيحة لا تطلعون عيوب الناس أو الجنسيات ولا تحددوا شخص بعينه نصيحة
والله لو أكتب عن فضايحنا لأجلس سنة كاملة أكتب .....
خلونا ساكتين
وصدق من قال القصمان................. والله عيب أقو شي يزعل أحد
وسلامتكم
:rolleyes::oo:mad::confused::confused:

اتمنا اعرف وش سووا فيك اهل القصيم حتى اعرف سبب هذا الهجوم
ويقول المثل انا وخوي على ولد عمي وانا وولد عمي على الغريب

جــواد الــفـــجــر
21/10/1428 هـ, 01:06 مساءً
على الاقل اخف من البنقاليه

إكسير
21/10/1428 هـ, 02:15 مساءً
اذا أمنت العقوبة ساء الأدب . . دائما مانكررها . . ولكن مالفائدة . . .


ليتهم يخطفون ابنة وزير او ابنة ملك . . . لرأيت ما يحصل . . .

اسيرة الاحزان
21/10/1428 هـ, 05:56 مساءً
الله اليمنين بعض واغلبهم تفكيرهم واخلاقهم
وسخه بالاسواق مايناظر البنات ويجدع كلام
الا ابو يمن وحتى على المتزوجات..
ولكن لا نعمم على اليمنين كاكل بل نقول
بعضهم احسن وافضل عشان مانظلم اخواننا..

اخوي اكحل
الله يعطيك العافية

مجموعة مشاعر
21/10/1428 هـ, 06:22 مساءً
ارجووووكم
اشتغلو بدالهم
ماتبيهم بديت مااشتري اذاكان البائع يماني لانهم مايعطون الحاجة قيمتها الحقيقيه وانووواع التلاعب
ليتهم يعطوووووون الشطارة والنشاط هاالسعوديين الي قاااااعدين بلاوظايف

ياخووووووووفي اذاصاااااراصحااااااااب محلات الذهب ابو يمن عندهااااااااامل تودعه بيعه وعل الدنيا السلام \

ليتهم ماجو للسعوديه جابو مشاكل وضيقو علينا


لاتزعلون علي هذا الصدز:42

أكحل العينان
13/3/1429 هـ, 03:31 مساءً
أبو يمن بيلحق البنقالي بالدمار

صافي النية
13/3/1429 هـ, 06:39 مساءً
لاحول ولا قوة الا بالله,,
بصراحة اشياء يشيب منها الرأس مما يفعله اليمنيين,,
لكن لابد من الحذر من قبل الفتاة وهو الستر والحجاب لانه لو رأى انها برقع وعباءة مخصرة بالتاكيد سيقول في نفسه (من المحتمل لن تقول شيء لو أفعل بها أي حركة) وهذه مصيبة,,,
عسى ربي يحفظ بناتنا منهم ويستر كل من حصل له موقف معهم,,,
اشكرك اخي,,

دمت بخير..

أكحل العينان
14/3/1429 هـ, 12:20 صباحاً
جده (سبق) علي الشريف :
ألقت شرطة محافظة جدة القبض على نشال من الجنسية اليمنية يقوم باصطياد ضحاياهم من المراجعين بكتابة عدل جدة وسرقة المبالغ التي تكون في محافظ ومخابي المراجعين الذين يترددون على كتابة عدل لإنهاء اجراءاتهم فيما تمكن النشال الآخر وهو من نفس الجنسية من الفرار ويعمل رجال الأمن على الإطاحة به وإيداعه السجن .

وتمكن رجال الأمن بوحدة الحراسات الأمنية بكتابة عدل جدة من القبض على الشابين بعد قيامهم بعملية نشل وسرقة ظرف كامل كان بمخبأة أحد المراجعين بكتابة العدل وبداخله 67 ألف ريال , ليفقد المراجع الظرف ويتم على الفور إبلاغ رجال الأمن بوحدة الحراسات التي تعاملت مع الحادثة بكل مهنية وعلى الفور تم العمل على كشف الجنائية من خلال عمليات رصد لكل المراجعين الخارجين أو المغادرين للإدارة ليشتبه رجال الأمن في أحد اللصين ويتم إيقاف الأول وما إن لاحظ اللص الثاني إيقاف رفيقه حتى أطلق ساقيه للريح هارباً من الإدارة ليتمكن رجال الأمن من القبض على النشال الأول الذي عثر بحوزته على كامل المبلغ الـ67 ألف ريال , فيما تم إبلاغ عمليات الدوريات عن اللص الثاني الهارب أملاً في القبض عليه , ويعد رجال الامن بوحدة حراسات كتابة عدل محضراً متكاملاً بالحادث وتم إعادة المبلغ لصاحبه فيما أحيل النشال لقسم شرطة الشمالية الذي على الفور فتح ملف لتحقيق مع النشال والعمل على كشف سجلة الاجرامي من خلال المعلومات والتحريات التي تم رفعها من مواقع جنائية من قبل .

نـواف
14/3/1429 هـ, 02:14 صباحاً
جزاك الله خير أخي.. اللهم احفظ بناتنا وأخواتنا

غنوجة نجد
14/3/1429 هـ, 07:41 صباحاً
صراحه معكم حق فيهم اخلاق سيئه... خاصه انهم كثر تواجدهم في الاسواق...
ولا مواقف كثيره... خاصه البنات ... صراحه عليهم لسان يبيله قص,,,,
عندهم جراءه .... بعكس البنقالي... ليتهم يسفرونهم ... ونرتاح؟؟

ضايق الصدر
14/3/1429 هـ, 01:14 مساءً
قسم عجزت اكمل قرائة الردود والقصص

يااخوان البلا مب باليمانيين بس البلا ببعض هالحريم ضعاف دين ومايخافون الله

الجميع عنده شهوه , بس وين اليي يخاف من الله , والله قهر اللي يصير واللي نشووفه ونسمعه

الامه في انحدار , والاوضاع تغيرت مب نفس قبل 10 15 سنه ,

من عشر سنوات وصارت البلاوي تزداد يوم بعد يوم ,

قصص تذبح وتجيب الهموم , بلاوي , بنات تفتح بكارتهن من سواقين , وشباب ,

سهر بنات في استراحات , اهمال الاسر , ضياع الاولاد , عدم الاهتمام من الأم ,

وضياع الام نفسها , والله ثم والله لو تعرفون القضايا اللي في المحاكم والاماره

ان ماتنامون الليل من الصدمه ..

قسم بالله الغيره قطعت قلوبنا لكن وش السوات , مالنا الا الدعاء لله

ووينك يا ..... بس

بدر449
14/3/1429 هـ, 05:35 مساءً
أنا معكم يا إخوان ان اليماني فيه مثل ماقلتم لكن نرجع ونقول الباب اللي يجي منه ريح سده واستريح إما
1_ إنك تحافظ على أهل بيتك بالخروج معهم وصونهم عن مثل هالحثاله
2_ أو لو تتابعهم من بعيد عشان توقف المصيبة لاتطيح وقبل مايجي الفاس بالراس
3_ التبليغ عن مثل هالمواقف حتى لو مالك علاقة بالموضوع لكي يكون درس وعبرة لغيره لما يشوف فضيحته على مرأى من الجميع .

الفـــــارس
14/3/1429 هـ, 09:04 مساءً
والله السوريين العن والعن ياليت ينطردون
احتلوا البلد هم واهلهم حسبي الله عليهم ولا بعد نافخين وشايفين نفسهم على السعوديين والخليجيين يسمونه الخارووف الخليجي البدوي المتخلف

بندر النقيدان
14/3/1429 هـ, 11:08 مساءً
السلام عليكم :

عن عقبة بن عمرو أبي مسعود قال
: أشار رسول الله صلى الله عليه و سلم بيده نحو اليمن فقال ( الإيمان يمان هنا هنا ألا إن القسوة وغلظ القلوب في الفدادين عند أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان في ربيعة ومضر ) رواه البخاري .
==
عن الزهري قال أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن أن أبا هريرة رضي الله عنه قال
: سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول ( الفخر والخيلاء في الفدادين أهل الوبر والسكينة في أهل الغنم والإيمان يمان والحكمة يمانية )
قال أبو عبد الله سميت اليمن لأنها عن يمين الكعبة والشأم لأنها عن يسار الكعبة والمشأمة الميسرة واليد اليسرى الشؤمى والجانب الأيسر الأشأم رواه البخاري
===
عن الأعرج عن أبي هريرة رضي الله عنه
: عن النبي صلى الله عليه و سلم قال ( أتاكم أهل اليمن أضعف قلوبا وأرق أفئدة الفقه يمان الحكمة يمانية )
رواه البخاري .
==

لتعلم أخي الكريم : أن هناك شباب سعودين في المحلات أخبث من اليمنين وأنا شاهدتهم يلبس لك لبس وكأنه داخل لعرس أو حفلة .. وكذلك تجد بعضهم لابس جنزضيق وهو بائع سعودي ..

لماذا أهل اليمن خاصة ...!!
====

وكم عرفنا أناس من أهل اليمن السعيد فيهم الطيبة والحبابة ,،،

فمزيداً من التروي ومزيداً من العقل ومزيداً من الحكمة ،،،

وكل الذي ذكر يحص من شباب مصريين وهنود وبنقلادشيين وغيرهم ..


وجزاكم الله خير ..





كتبت وأجدت
لاتنظروا بعين واحدة

محب الفضيلة
15/3/1429 هـ, 01:26 صباحاً
الإحصائيات تتحدث تم البحث عن الكلمات التالية في (http://www.google.com/trends ) فوجدت اليمنين أكثر من بحثوا فيها على الرغم من قلة ذات اليد التي تمكنهم من تصفح الانترنت
وهناك كلمات أخرى شبيهة حصلوا على المركز الأول بس استحي أعرضها

قحبة

http://www.google.com/trends?q=%D9%82%D8%AD%D8%A8%D8%A9


سحاق

http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D8%AD%D8%A7%D9%82



لواط

http://www.google.com/trends?q=%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B7&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0


سكس


http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D9%83%D8%B3&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0



جنس

http://www.google.com/trends?q=%D8%AC%D9%86%D8%B3&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0


ولقيت أكثر من بحث في المسيار

http://www.google.com/trends?q=%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1


وأبشركم أن أكثر من بحث في كلمة سجود

http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D8%AC%D9%88%D8%AF&ctab=0

؛؛جروح الروح؛؛
15/3/1429 هـ, 01:58 صباحاً
لا حول ولا قوه الا بالله

مؤمنة
15/3/1429 هـ, 02:03 صباحاً
الله المستعان
فعلا العمالة اليمينة يعثون في أرضنا فسادا
سأعمم وأنا واثقة من كلامي
أقسم برب الكعبة أننا نخرج محتشمات غير متعطرات ولا نتكلم معهم
ومع ذلك يأذوننا
في أنفسهم ميل غريب للنساء..لا أدري كيف أفسره.. هل هو حقد على بنات الوطن أم ماذا؟؟؟؟؟
بصراحة من لحظة ما امر من عند أي محل وينادي ((( تفضلي ياطيبة))) أحس بغثيان ولا أفكر بدخوله وأندم على لحظة دخلت فيها محل يبيع فيه يمني
أنهم يأذون النساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء
ابسط شيء يفعلونه.. انه لما تشترين قطعة ملابس يضعها على خصره عشان يشوف المقاس مناسب لك أولا ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!لكن لمن نشتكي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

الراى الاول
15/3/1429 هـ, 10:57 صباحاً
احيي كل بناتنا الواعيات العاقلات

بان نعالج مشاكلنا بانفسنا

علينا الابتعاد عن مكمن المرض والخطر

ترك المحل الذي به يماني افضل الحلول الناجعه

لكي يعرف صاحب المحل بانه غير مرغوب به وتتوالى الخساره

وبهذه الطريقه سيكونون منبوذين من المشترين ويتقلص عددهم

محب الفضيلة
15/3/1429 هـ, 07:20 مساءً
الله المستعان
فعلا العمالة اليمينة يعثون في أرضنا فسادا
سأعمم وأنا واثقة من كلامي
أقسم برب الكعبة أننا نخرج محتشمات غير متعطرات ولا نتكلم معهم
ومع ذلك يأذوننا
في أنفسهم ميل غريب للنساء..لا أدري كيف أفسره.. هل هو حقد على بنات الوطن أم ماذا؟؟؟؟؟
بصراحة من لحظة ما امر من عند أي محل وينادي ((( تفضلي ياطيبة))) أحس بغثيان ولا أفكر بدخوله وأندم على لحظة دخلت فيها محل يبيع فيه يمني
أنهم يأذون النساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ء
ابسط شيء يفعلونه.. انه لما تشترين قطعة ملابس يضعها على خصره عشان يشوف المقاس مناسب لك أولا ... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!لكن لمن نشتكي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!



شهادة يجب أن تبقى للتوعية بالخطر

* أبوحسان *
15/3/1429 هـ, 07:31 مساءً
والله السوريين العن والعن ياليت ينطردون
احتلوا البلد هم واهلهم حسبي الله عليهم ولا بعد نافخين وشايفين نفسهم على السعوديين والخليجيين يسمونه الخارووف الخليجي البدوي المتخلف

والله أنك صادق جزيت خيراً

البخور
15/3/1429 هـ, 09:34 مساءً
الله يخزيهم شافو النعمه وفسقو

الله يجيب اليوم اللي مانحتاج للعماله الاجنبيه بل يكفوننا الشباب السعودي

خالد1981
16/3/1429 هـ, 01:31 صباحاً
الإحصائيات تتحدث تم البحث عن الكلمات التالية في (http://www.google.com/trends ) فوجدت اليمنين أكثر من بحثوا فيها على الرغم من قلة ذات اليد التي تمكنهم من تصفح الانترنت
وهناك كلمات أخرى شبيهة حصلوا على المركز الأول بس استحي أعرضها

قحبة

http://www.google.com/trends?q=&#37;D9%82%D8%AD%D8%A8%D8%A9


سحاق

http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D8%AD%D8%A7%D9%82



لواط

http://www.google.com/trends?q=%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%B7&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0


سكس


http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D9%83%D8%B3&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0



جنس

http://www.google.com/trends?q=%D8%AC%D9%86%D8%B3&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0


ولقيت أكثر من بحث في المسيار

http://www.google.com/trends?q=%D9%85%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1


وأبشركم أن أكثر من بحث في كلمة سجود

http://www.google.com/trends?q=%D8%B3%D8%AC%D9%88%D8%AF&ctab=0

وأيضا احتلو المركز الأول في


الاسلام

http://www.google.com/trends?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%8 5&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0

الايمان

http://www.google.com/trends?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%8 6&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0

الادب

http://www.google.com/trends?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AF%D8%A8&ctab=0&geo=all&date=all&sort=0

الاخلاق

http://www.google.com/trends?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AE%D9%84%D8%A7%D9%8 2&ctab=0

الاصلاح

http://www.google.com/trends?q=%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%A D&ctab=0

هذا من باب العدل ولإنصاف

[وبعد ذلك اقول لكل من عمم اتقوا الله ،اتقوا الله، اتقوا الله ، والله كل ما تكتبونه سيشهد عليكم والله ان كل حرف كتبتوه مسجل في كتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها،

والله الذي لا اله الا هو أني اعرف منهم من الفضلاء والكرام من يقوم الليل ويصوم النهار ومنهم طلبة علم وعلماء ، فاتقوا الله

إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله ، لا يلقي لها بالا ، يرفع الله بها درجات ، وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله ، لا يلقي لها بالا ، يهوي بها في جهنم الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6478

فالكلام لا يتعب به الإنسان، ليس كعمل اليد، وعمل الرجل، وعمل العين. فعمل اللسان لا يتعب في الإنسان، فتجده يتكلم كثيراً بأشياء تضره؛ كالغيبة، والنميمة، واللعن ، والسب، والشتم، وهو لا يشعر بذلك، فيكتسب بهذا آثاماً كثيرة.

ولهذا قال النبي صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل: ( أفلا أخبرك بملاك ذلك كله؟) قلت بلى يا رسول الله، فأخذ بلسان نفسه وقال: ( كف عليك هذا) قلت: يا رسول الله ، وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ يعني هل نؤاخذ بالكلام؟ قال ( ثكلتك أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم-. أو قال: " على مناخرهم- إلا حصائد ألسنتهم)

والكل يخطئ ويذنب ويكفينا التبصر بعيوبنا ولو كل واحد منا راجع نفسه لأشتغل طول عمره بإصلاح ذنوبه

.اللهم هل بلغت اللهم فاشهد[/SIZE][/SIZE]

الحب الواعد
16/3/1429 هـ, 09:13 مساءً
fffffffff

الحب الواعد
16/3/1429 هـ, 09:35 مساءً
في البدايه كلامك انت وغيرك لا يضرنا نحن اليمنيين ولا يهز لنا شعره من راسنا ولا يزعلنا والسبب اننا لسنا منتظرين مدح او ثناء منك او من غيرك فلقد اثنئ علينا من هو اشرف مني ومنك ومن الخلق اجمع ومدحنا ب200حديث في صحيح البخاري اكيد عرفت من هو ياتعبان هو رسول الانسانيه والرحمه
الايمان يماني والحكمه يمانيه واتاكم اهل اليمن هو ارق قلوبا والين افئده واذا كثرت الفتن عليكم باهل اليمن ولاتنسئ انه سوف يخرج جيش من اليمن اسمه جيش ابين قوامه 20الف يحرر الاقصئ وهذا كلام الرسول صلئ الله عليه وسلم ولم يصفنا باهل فتن يا تعبان
اما القصص الي ترووه عن اليمنيين فهي ليست معيار
الشر ليس له جنسيه ياذكي فهناك سعوديين عندهم سوابق يشيب لها الراس بس عمرها ماكانت معيار للادب والخلق للمجتمع السعودي المعروف بطيبة اهله
اما من الناحيه الاقتصاديه والتجاريه فياليت انك لاتنسئ ان اكبر التجار في المملكه يمنيين فهل جزاء من خدمك وانعش اسواقك بالتجاره ان توصوفهم ناصبين واكلين حلالك
جزاء المعروف عشر كفوف
ياليتكم تتعلمو من من ملكنا وملكم ابومتعب كيف تقدرو الناس الله يحفظه ويخليه للامه الاسلاميه امير وقائد

الحب الواعد
16/3/1429 هـ, 09:41 مساءً
في البدايه كلامكم انتم وغيركم لا يضرنا نحن اليمنيين ولا يهز لنا شعره من راسنا ولا يزعلنا والسبب اننا لسنا منتظرين مدح او ثناء منكم او من غيركم فلقد اثنئ علينا من هو اشرف مني ومنكم ومن الخلق اجمع ومدحنا ب200حديث في صحيح البخاري اكيد عرفت من هو ياتعبان هو رسول الانسانيه والرحمه
الايمان يماني والحكمه يمانيه واتاكم اهل اليمن هو ارق قلوبا والين افئده واذا كثرت الفتن عليكم باهل اليمن ولاتنسئ انه سوف يخرج جيش من اليمن اسمه جيش ابين قوامه 20الف يحرر الاقصئ وهذا كلام الرسول صلئ الله عليه وسلم ولم يصفنا باهل فتن يا تعبان
اما القصص الي ترووه عن اليمنيين فهي ليست معيار
الشر ليس له جنسيه ياذكي فهناك سعوديين عندهم سوابق يشيب لها الراس بس عمرها ماكانت معيار للادب والخلق للمجتمع السعودي المعروف بطيبة اهله
اما من الناحيه الاقتصاديه والتجاريه فياليت انك لاتنسئ ان اكبر التجار في المملكه يمنيين فهل جزاء من خدمك وانعش اسواقك بالتجاره ان توصوفهم ناصبين واكلين حلالك
جزاء المعروف عشر كفوف
ياليتكم تتعلمو من من ملكنا وملكم ابومتعب كيف تقدرو الناس الله يحفظه ويخليه للامه الاسلاميه امير وقائد

أمير الكل
16/3/1429 هـ, 10:16 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم


أبتدي بالحمد لله ................ واحمده واثني عليه
واعترف له بالولايه ............... كل خلقه بين يديه


وبعد هذي البديه حابب انبه بتنبيه بسييييييط جدا.....................أو اعتبروها نضره لي ................. لعلكم تنتفعون بها.......
من الغلط أن نتهم مجموعه بكاملها بسبب فرد واحد...............ومن الصعب أن نقول عائلة زيد كللللللهم عن بكرة أبيهم وقحين أو متخلفين أو أغبياء أو متشددين أو داشرين أو غير ذلك مما يطرأ على بالك من الألفاظ السيئه عموما.................ومن الصعب أن نقول كللللللللل الكوادر الطبيه اللي بالمستشفى الجامعي (ما عندهم ساااااااااالفه) بسبب شخص واحد !!!! لا وأخطأ.......................وكذلك من الصعب أن نعمم يا أخوي ويا حبيبي (الأكحل) اليمانيين كلهم بهذا الأسلوب الجارح أو قد يكون بالشرع (((( قذف ))) !!!!!!!!! بسبب قله منهم...... والله أن الأتهام هذا قوي جدا جدا جدا .......... قد تكون غفلة منك او بسبب كبة القصص عليك مرة وحده قلت هذا الكلام...............طبيعي لأن هذا طبع ابن آدم............ لكن الله يهديك لازم أن الشخص يتريث بالمواضيع وخاصة بمثل هذي الأمور الخطيره............لأن هذا الكلام لا يخرج إلا من شخص مستعجل بالحكم على ما يطرح عليه قد غطي عليه الأفق فلا يرى إلا على ما جنب أنفه ................. وأنت بعيد عن هذا الوصف..................
لا والمشكله أنا الحبايب ( مع احترامي للجميع وكلكم فوق راسي) ردوا ردود من غير النظر في الموضوع نظره غويطه!!! كأنه بس وده يخرج اسمه بالموضوع !!!.....................رجاءاً لا تزعلون والله ما قلت هالكلام إلا محبة فيكم وخاصة أنت يا بعدي (أكحل)
........................................>>>>وللمعلوميه والله أن اليمنيين عموما لم نرى منهم إلا كل خيييييير صح أن في قلة ودك تحرقهم حررررررررررق لكنهم ما شاء الله تبارك الله لينين القلوب , متفاهمين , واعيين , ذو أخلاق <<<<< ................ ما ودي أكثر المدح عليهم أخاف أتعدا !!!!!!!!
لكن عجيب هذا الحكم عليهم...........



وختاما اقول وأعيد لا تستعجلوا بالحكم حتى على غيرهم إلا بعد النظر والإلمام بما تريد أن تحكم عليه...........ولو كان كذا كان كل الخلق مهااااااااابيل هشان قابيل قتل هابيل من شأن!!!!!!!!!!!!1ارجعوا للتاريخ.


وعفوا إذا كنت شديت بالكلام لكن من صالحكم أحباااااااااااااابي ..........وسلام

محب الفضيلة
17/3/1429 هـ, 12:43 صباحاً
عزيزي المنافح عن اليمنيين من سعوديين ويمنيين وغيرهم

هل تتصور أن الذين كتبوا عن الموضوع حسب ردودكم يقصدون بذلك كل اليمنيين ؟ إذا كان هذا فهمكم فهو مستوى عقلي متدني وإذا كان لأجل تمييع الفضائح والجرائم التي تحدث منهم في أسواق النساء فتوبواإلى ربكم وغيرتنا وغيرت أخواتنا الاتي شاركن وأقسمن ألا يدخلن محلاً فيه يمنياً حتى تكون وسيلة ضغط لطرد لصوص الأعراض لن تنتهي حتى يخرج آخر لص .

عزيزي في جميع من كتبوا يعرفون أن من اليمن الشيخ الزنداني يزن أمه وفيهم العقلاء والرجال والكرم ونحن شاهدنا ذلك في زيارتنا لليمن والدين يماني والحكمة يمانية
ونحن ننتظر من هؤلاء الرجال اليمنيون وخصوصاً أننا نعرف أن لهم عمدة في كل منطقة يرجعون إليه أن يعدلوا من سلوكيات شاذيهم

أكحل العينان
22/4/1429 هـ, 11:34 مساءً
عاجل ( سلطان المحيطب) -


نجح رجال هيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر ببريدة ( مركز السوق ) بالقبض على وافد يحمل الجنسية اليمنية (بدون إقامة) يعمل سائقا لدى عائلة سعودية وذلك بعد أن أختلى بفتاة تبلغ من العمر 22 عاما في مقر سكن أحد رفاقه خلف محطة للوقود بطريق الملك عبد العزيز ..

التفاصيل التي حصلت عليها ( عاجل) كشفت أن فتاة قدمت مع قريبة لها من إحدى محافظات القصيم لسوق بريدة الداخلي ( قبة رشيد) وكانت على موعد مسبق مع الوافد اليمني الذي تعرّف عليها عن طريق خاصية (البلوتوث) قبل أن تتعمق العلاقة لضرب موعد غرامي بعد أن أخبرته الفتاة أنها قادمة لمدينة بريدة ليقابلها في السوق ويركبها بسيارة العائلة من نوع (فان) ويتجه إلى مسكن رفيقه خلف إحدى محطات الوقود وسط متابعة من رجال الهيئة الذين كانوا متيقظين لمثل تلك الممارسات كعادتهم في الذود عن محارم المسلمين ..

وبعد دخول الفتاة مع الوافد اليمني للمسكن تم طرق الباب عليهما ولم يفت على رجال الهيئة وضع رقابة على الباب الخلفي للمسكن وقد طلب الوافد من الفتاة لبس ملابس رجالية كانت موجودة بالغرفة والهرب من الباب الخلفي وهناك تم التحفظ على الفتاة وتم أيضا القبض على الوافد اليمني الذي اعترف بانه تعرّف على الفتاة عن طريق البلوتوث وأنه لايحمل إقامة نظامية لكونه وافدا جديدا لم يكمل الشهرين في عمله كسائق لعائلة سعودية وقد تم إحالة الفتاة التي كانت تحمل بطاقة رسمية والوافد لمركز شرطة مدينة بريدة الجنوبي لإكمال الإجراءات النظامية بحقهما ..

وقد عبر أحد أعضاء هيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر عن امتعاضه الشديد من غزو الوافدين اليمنين للأسواق بمدينة بريدة وعدم فتح المجال للسعوديين الذين يتم مضايقتهم من اليمنيين معتبرا أن وجودهم داخل سوق بريدة الداخلي بهذه الكثافة أمر خطير جدا من جميع النواحي مؤكدا أنه يتحدث من واقع مشاهدة على أرض الواقع وليس كرها لجنسية دون أخرى ..

من ارض يعرب
4/7/1429 هـ, 09:10 مساءً
أبو يمن أبو قحرة معروفين

الحمد لله أن السعودة قضت عليهم من محلات الذهب والا لاعبين بالدنيا لعب وخصوصاً اللي يشتري منهم نسوان

موضوع الأجانب يحتاج إلى فلترة وإن شاء الله يجي اليوم نشوف البنغلاديشي مشنوق في البطحاء

انصحك شيل صورة البطل صدام حسين من ع ملفك لان الشهيد صدام حسين كان عروبي وكان يفتخر باهل اليمن لدرجه انه اوصى اسرته بدفن جثمانه الطاهر في ارض العرب في اليمن العظيم

من ارض يعرب
4/7/1429 هـ, 10:22 مساءً
مهما قام خفافيش الليل بتشويه سمعة الانسان اليمني فهذا لن ينفع كون الانسان اليمني يشهد له العدوء قبل الصديق بان رجال اليمن اشرف رجالات العرب ويحظوا باحترام الغالبية العظمى في جميع الدول العربية والاسلامية