المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : هنا نستقبل التهاني والتبريكات للنمر ...


الشامخ
21-09-2002, 12:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


نبارك لأخينا النمر على توليه الإشراف . مع مدحت شوقي .

وهنا نستقبل التهاني والتبريكات ..

وإن شاء الله النمر و مدحت شوقي يحلقون بنا إلى سماء الإبداع ..

وشكراً لكم ..

يالله عاد باركوا .........

مدحت شوقي بريده
21-09-2002, 12:35 AM
الف مبروك للواد النمر
ده واد مبدع
وكمان عضيد لميدي في الحرب القائمه ضد منتدى الأستقبال بقيادة الحليل

ويستاهل النمر

وبعدين يالشامخ نحلق ايـــه

فاتحين صالون احنا هنا ياواد

ايه حلق دية

النمر
21-09-2002, 12:42 AM
الله يبارك فيك ياالشامخ


تسلم والله


_________________________
الله يبارك فيك يا ياباشة

_________________________
وش حلاقة صالون


هههههههههههههههههههههههههههه

الداعية
21-09-2002, 12:51 AM
على البركه يابو
منك المال
ومنهم....
الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

الطيــــر
21-09-2002, 12:56 AM
مبروك وعقبالي أنا الثالث إن شاء الله

الشاهين
21-09-2002, 01:00 AM
الله يبارك لنا وله


وعليك بالطرائف

الإرهـــــــــابي
21-09-2002, 01:06 AM
عاشت ايامه النمر



الله يعين يبي يبدأ ينفخ علينا







استر عليه مشرف







يا حليله


مشرف هههههههههه

شكله مايعرف

ويبي يتعلم عليّ

يقعد يحذف مواضيعي











مبروك مبروك مبروك

النمر
21-09-2002, 01:13 AM
الداعية
وش عياله وش ماله أعقل الله يعافيك
____________________________
الطيــــر
الله يبارك فيك إن شاء الله أنت الثالث

____________________________
الشاهين
الله يبارك لنا ولك

____________________________
الإرهـــــــــابي
وش دعوا أنا أنفخ على أحد من أخواني على العموم عقبالك

قراض الخشب
21-09-2002, 02:18 AM
الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر الف مبروك أخوي النمر


تقبل بوساتي الحاره
<==== طالعه من الفرن


ههههههههههههههههههههههه

واذكرك :-

الإشراف تكليف وليس تشريف

.

الإمبراطور
21-09-2002, 09:42 AM
تحية عطرة
أشكرك ياإدارة المنتدى اختيار موفق
أخي المشرف النمر :
اسمك نعتز به أينما حللنا أو رحلنا
أهلاً بك مشرفاً وللجميع مخلصاً
أتمنى من أخي مشرف التهاني
تثبيته للتهنئة

الخاطف
21-09-2002, 10:06 AM
مبرووووووك يالنمر -( تستاهل الإشرااااااااااف )-
ألف مبروووووووووووك


ال خاطف

سلالالالالالالالام

&العذب&
21-09-2002, 03:29 PM
الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك الف الف مبروووووك
لكن >>>>> وش عليه <<<<<<<

المرصاع
21-09-2002, 03:42 PM
البركة البركة

ما شاء الله

والله تستاهل

النمر
21-09-2002, 08:16 PM
قراض الخشب
الله يبارك فيك وشن كل ذولي

________________________
الإمبراطور
تسلم يأخي عاد التثبيت بكيف الحليل و بريدة

________________________
§ الخاطف §
الله يبارك فيك عقبالك إن شاء الله

________________________
&العذب&
الله يبارك فيك يالغالي

________________________
المرصاع
الله يبارك فيك عقبالك

العبقري
21-09-2002, 08:26 PM
ألـــف مبروك أخوي النمر والله الله بلأبداع .......


العبقري >>>> يبارك,محب لكم <<<< .......................

النمر
21-09-2002, 08:50 PM
العبقري


الله يبارك فيك


لا توصي حريص

جـــيــ2002ـــدا
21-09-2002, 10:13 PM
مبررررروك النمررر

النمر
21-09-2002, 11:47 PM
الله يبارك في ميدك

الشامخ
22-09-2002, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


نبارك مره أخرى لأخينا النمر ..

ونشكر جميع من شاركوا في التهاني والتبريكات ...

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ...


ا ل ش ا م خ

سعفة
22-09-2002, 07:10 PM
طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا طقا <==== تراه بوسط قصر افراح

مبروووووووووووك مليون مره مبروك

منك العيال ومنه المال <=========== يحسبه زواج هالخبل

مبروووووووك نوبة ثانية للنمر

والله لا اعلم والله لا اقول ان المصري اكل الفول <===== أيااام الابتدائي

لكن يستاهل النمر وزواده <== ما يعرف يشحط
طيب انا وراه ما يحطونن أعبي التوانك حقات المنتدى <==== مشتغل جزّار
<========== وعععععععع انت ما تستاهل مشرف
انت تستاهل ايدين يدعن لك بليل <==== متأثر برسايل الجوال

يا حبي للل ميدك تستاهل وزواده <=== صايرن تقل يطلب شاورما ويقول كثر الشطه


مالله ولا يطول هرجي ،،،، المثل يقول كثر القرق مانب مكمل مشفرة

يالله سلالالالالالالالالالالالالام

,

الحليل
22-09-2002, 08:08 PM
مبرووووووووك
وعذراً على التأخير لأنه مسروقه كلمة السر ومع السلامة
تثبيت

النمر
23-09-2002, 12:21 AM
سعفة
بارك الله فيك من العيال ومنه المال ـــــــ خبل
من يقول أنك ماتستاهل ـــــ ــــــــ ـــــــ أشحطة

____________________________
الحليل
الله يبارك فيك مشكور على التثبيت

الشامخ
24-09-2002, 01:55 AM
أشكر جميع من شاركوا في التهاني والترحيبات ..

وشكراً لأخي الغالي : الحليل ..
على تثبيت الموضوع ..


والله لا يحرمنا منكم وهذا يدل على صدق الأخوة ..

متمنيا للجميع التوفيق والنجاح ...



ا ل ش ا م خ

الشجاع
24-09-2002, 09:16 PM
ألف مبروك يالنمر

أرجو المعذرة على التأخر لأني توي أرا الموضوع.

النمر
25-09-2002, 12:28 AM
الشجاع
الله يبارك فيك يامبدع

&العذب&
26-09-2002, 03:34 AM
ألف ألف مبروك يأخي الكريم: النمر

ع.السحيم
26-09-2002, 03:46 AM
مبروك.

تستاهل.

الشامخ
26-09-2002, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...




شكر الله سعي الجميع ..
في ما قاموا به من تبريكات لأخينا الغالي : النمر

وجزاكم الله خيراً ..


ا ل ش ا م خ

النمر
26-09-2002, 01:59 PM
&العذب&
الله يبارك فيك

_______________________
ع.السحيم
الله يبارك فيك

حيدر
26-09-2002, 02:10 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ألف مبروك لك يالنمر على توليك مقاليد الحكم في ...............






{الطرائف والألغاز }



ودمت دائما إلى الأمام







: 12 : 12 : 12 : 12 : 12

: 12 : 12 : 12

: 12 : 12

: 12

النمر
26-09-2002, 02:27 PM
حيدر
مشكوووووووووووووووووووور

الجارح البطل
11-10-2002, 09:17 PM
مبروك اتمنا تكون قده بس كما عودنا النمر دئما قد كل شي